الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

الأهلي يفرض حظرا إعلاميا على اللاعبين قبل مباراتي الترجي

قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، منع لاعبي الفريق الأول من الظهور في كافة وسائل الإعلام، إلى حين الانتهاء من مباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

جاء قرار عبد الحفيظ للمزيد من التركيز والاستعداد الجيد لمباراتي الترجي التونسي، يومي 19 و26 يونيو الجاري.

تصريحات محمد شوقي


وقال محمد شوقي خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج مع شوبير المذاع على فضائية أون سبورت أن إصابة أفشة من الناحية الطبية تجعل فرصته قائمة للحاق بمباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي وأنه سيخضع لاختبار طبى الأسبوع القادم لتحديد مدى استجابته للعلاج والتعافي من إصابة الجزع في كاحل القدم.

موقف محمد هاني 


أما محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأحمر، أكد أن فرصة لحاقه بمباراة الذهاب أمام الترجي صعبة للغاية وأنه سيتواجد في مباراة الإياب بالقاهرة المقرر إقامتها مساء يوم 26 يونيو المقبل على ملعب القاهرة الدولي وذلك بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال مواجهة فريق نهضة بركان المغربي بنهائي كأس السوبر الأفريقي.

على هامش مران الأهلي


من ناحية أخرى قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد ‏مجدى أفشة، لاعب الفريق، أدى جلسة علاج طبيعي في بداية برنامجه العلاجي لتجهيزه ‏للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، مشيرا إلى أنه سيبدأ فى تنفيذ ‏جلسات خفيفة في «الجيم» اعتبارًا من اليوم.

وأدى أفشة جلسة علاج طبيعي على هامش مران الفريق الذي أقيم عصر أمس على ‏ملعب التتش، استعدادا لمواجهة الترجي التي تقام يوم 19 يونيو الجاري، في ذهاب دور نصف ‏نهائي دوري أبطال أفريقيا. ‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا