أخبار عاجلة
يورو 2020.. مولر يغيب عن ألمانيا في مواجهة المجر -
بهذه الطريقة.. أحمد زاهر يستعد لفيلم فارس -
ريال مدريد يوجه أنظاره إلى هدف قديم -
رونالدو وبنزيما مواجهة لا تقبل أنصاف الحلول -
%50 من منتخبات «كوبا أمريكا» مصابة بـ «كورونا» -

صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز.. الأحمر يضحي بهذا النجم مقابل إبراهيم عادل

صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز.. الأحمر يضحي بهذا النجم مقابل إبراهيم عادل
صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز.. الأحمر يضحي بهذا النجم مقابل إبراهيم عادل
كشف الإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه "ملعب أون" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت" ، أن هناك مقترحًا يتم مناقشته بين إدارتي الأهلي وبيراميدز يقضي بانتقال إبراهيم عادل للفريق الأحمر وناصر ماهر لبيراميدز.

تصريحات سيف زاهر
وقال "زاهر": إن الأهلي دخل  في مفاوضات لضم إبراهيم عادل خاصة بعد وصول معلومات للإدارة الحمراء تؤكد عدم توثيق عقده الجديد مع بيراميدز إلا أن ثبت أن عقد اللاعب مع ناديه سليم ليتم إرجاء الأمر في الوقت الذي يعد ناصر ماهر على رأس المطلوبين في بيراميدز خاصة وأنه لا يشارك بانتظام مع الفريق الأحمر.

الأهلي يفاوض مصطفى فتحي بعد انتهاء عقده مع الزمالك
كما أوضح سيف زاهر، أن إدارة الأهلي بدأت مفاوضات جادة لضم مصطفى فتحي جناح الزمالك المعار لسموحة خاصة خاصة وأن عقده مع الفريق الأبيض ينتهي بنهاية الموسم المقبل أي يحق للاعب التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

وأضاف أن مصطفي فتحي انتظر إدارة الزمالك لمفاتحته في ملف التجديد إلا أن تأخر رد الإدارة البيضاء جعل اللاعب يبدأ في دراسة العرض الأحمر، وكذلك عرض بيراميدز الذي دخل هو الآخر في مفاوضات لضم اللاعب.

عوده التدريبات الجماعية للأهلى أمس
من ناحية أخرى استئناف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية أمس على ملعب التتش، بعد انتهاء ‏فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، والتي استمرت يومين بعد العودة من قطر يوم ‏السبت الماضي.‏

محاضرة فنية من موسيمانى للاعبى الأهلى
وبدأ مران الأهلي بمحاضرة فنية تحدث خلالها بيتسو موسيماني المدير الفني مع اللاعبين، ‏للتأكيد على بداية مرحلة في غاية الصعوبة، تبدأ بمواجهة الترجي المقرر لها 19 يونيو ‏الجاري في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.‏

وعقب المحاضرة خاض الأهلي تدريبات بدنية، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة شارك فيها ‏جميع اللاعبين الموجودين في المران.‏

ونجح الأهلي في التتويج بكأس السوبر الأفريقي بعد تغلبه على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد ‏القطري.‏

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة: إن الجهاز الفني يدرس إقامة مباراة ودية نهاية الأسبوع ‏الجاري، وذلك ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة الترجي.

وكان الأهلي تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتأجيل مباراة إنبي في ‏كأس مصر، التي كان مقررًا إقامتها الجمعة المقبل.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني يجهز العائدين من الإصابات لموقعة الترجي في ودية شرق للتأمين
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى