أخبار عاجلة

علاء إبراهيم: صالح سليم سر تفوق الأهلي على الترجى في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا عام 2001

علاء إبراهيم: صالح سليم سر تفوق الأهلي على الترجى في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا عام 2001
علاء إبراهيم: صالح سليم سر تفوق الأهلي على الترجى في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا عام 2001

قال علاء إبراهيم لاعب النادي الاهلي السابق أن سر صعود فريقه على حساب الترجى التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى عام 2001 يعود إلى جلسة المايسترو صالح سليم الرئيس التاريخى للقلعه الحمراء مع اللاعبين قبل السفر إلى تونس لخوض مباراة الإياب من ذات العام.

وتحدث علاء إبراهيم في تصريحات خاصة لـ "فيتو" عن مواجهة الأهلى مع الترجى التونسي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2001 التى صعد فيها المارد الأحمر بفضل أحرزه هدف خارج أرضه تعادل به مع الفريق التونسي وذلك بعد التعادل في لقاء الذهاب بالقاهرة بدون أهداف.

تصريحات علاء ابراهيم
وقال علاء ابراهيم أن المايسترو صالح سليم عقد جلسه مع اللاعبين وطالبهم بتحقيق الفوز في مباراة الإياب وذلك بعد التعادل في مباراة الذهاب بالقاهرة بدون أهداف فى مباراة أضاع فيها الفريق الأحمر العديد من الفرص كانت كفيلة بخروج المارد الأحمر فائزا باكثر من هدف.

وواصل ابراهيم تصريحاته قائلاً صالح سليم كان يشعر أن تلك البطولة هى الأخيرة له لذلك حرص على عقد اكثر من جلسه مع اللاعبين قبل خوض لقاء الإياب بتونس الذى صعدنا فيه بفضل هدف سيد عبد الحفيظ في شباك الترجى التونسي.

الأهلى استحق الفوز
وواصل ابراهيم تصريحاته لافتا أن الفريق الأحمر قدم مباراة مميزة مع فريق الترجى الذي كان ملئ بالنجوم لعل أبرزهم راضي الجعادى نجم الترجى والمنتخب التونسي لكننا نجحنا في الصعود إلى النهائي وتحقيق اللقب الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخ القلعه الحمراء بعد الفوز على فريق صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية بمجموع المباراتين بنتيجه 1/4 وذلك بعد جلسه الراحل العظيم المايسترو صالح سليم الذي وافته المنية في العام التالي من تحقيق البطولة وبالتحديد في شهر مايو من عام 2002.

الأهلى يواجه الترجى التونسي
يذكر أن الأهلى يستعد لملاقاة فريق الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا مساء يوم 19 يونيو الجاري على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة على أن تقام مباراة الإياب على ملعب القاهرة الدولي مساء يوم 26 يونيو الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يورو 2020.. كيليني يعادل رقمي بوفون وديل بييرو
التالى بايرن ميونخ يحسم مصير نجم الفريق