أخبار عاجلة
سعر جرام الذهب اليوم في مصر الآن 2021/6/20 -
حالة الطقس اليوم الأحد 20-6-2021 في مصر -
سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على 6 مناطق -

الزمالك يكلف نصر عزام بمتابعة أزمة أحداد.. والمستشار يطلب حيثيات القرار

الزمالك يكلف نصر عزام بمتابعة أزمة أحداد.. والمستشار يطلب حيثيات القرار
الزمالك يكلف نصر عزام بمتابعة أزمة أحداد.. والمستشار يطلب حيثيات القرار

كلفت لجنة إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، نصر عزام المستشار القانونى للنادى الأبيض، بمتابعة ملف شكوى نادى الدفاع الحسنى الجديدى المغربى، ضد الزمالك بسبب عدم حصول النادى المغربى على نسبته من إعارة حميد أحداد إلى صفوف الرجاء المغربى.

وقام نصر عزام بالتحرك السريع فى هذا الملف، حيث طلب المستشار القانونى لنادى الزمالك الحصول على حيثيات قرار لجنة فض المنازعات، من أجل دراسته واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة فى أسرع وقت.

وقررت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قبول طلبات نادي الدفاع الحسني الجديدى المغربي، فى شكواه ضد الزمالك، والخاصة بنسبة النادي المغربي فى صفقة إعارة اللاعب حميد أحداد، لاعب الفريق الأبيض الحالي، لصفوف الرجاء المغربي في الموسم الماضي دون أن يحصل الدفاع الحسني على نسبته المستحقة من تلك الإعارة.

وجاء قرار لجنة فض المنازعات بتغريم الزمالك مبلغ 30 ألف يورو كمكافأة مستحقة للنادي المغربي، بالإضافة إلى فائدة بنسبة 5٪ سنويا من تاريخ  19 أغسطس 2019 حتى تاريخ السداد، وذلك لعدم حصول النادي المغربي على نسبتهم في صفقة إعارة اللاعب حميد أحداد.

 

وحددت لجنة فض المنازعات مهلة الدفع 45 يوما، وفي حالة تأخر الزمالك في السداد سيوقع عليه عقوبات قد تصل لإيقاف القيد في الموسم الجديد، مع التصعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة أوكرانيا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى