أخبار عاجلة
الهند تسجل أقل إصابات يومية بكورونا منذ 3 أشهر -
سعودي ينقذ العشرات من حريق مروع... فيديو -
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 22-6-2021 في مصر -
ميسي يكتب تاريخا جديدا مع الأرجنتين -
رابطة الليجا تفاجئ برشلونة بشأن ميسي -
موسيماني يرفض رحيل نجم الأهلي -

26 لاعبا في القائمة النهائية لمنتخب إنجلترا لبطولة أمم أوروبا

26 لاعبا في القائمة النهائية لمنتخب إنجلترا لبطولة أمم أوروبا
26 لاعبا في القائمة النهائية لمنتخب إنجلترا لبطولة أمم أوروبا
أعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، قائمة منتخب بلاده للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تقام خلال الفترة من 11 يونيو وحتى 11 يوليو.

المنتخب الإنجليزي في المجموعة الرابعة

ويتواجد المنتخب الإنجليزي في المجموعة الرابعة لبطولة يورو بجانب منتخبات كرواتيا وجمهورية التشيك وإسكتلندا، حيث ستبدأ إنجلترا مشوار كأس أمم أوروبا بعد أقل من أسبوعين أمام منتخب كرواتيا على ملعب ويمبلي يوم 13 يونيو الجاري.

وضمت القائمة النهائية للإنجليز 26 لاعبًا، بعد استبعاد 7 لاعبين من المشاركة بالبطولة، حيث ضمت ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول رغم الجدل الذي أثير عن موقفه من المشاركة مع إنجلترا.

وجاءت تشكيلة المنتخب الإنجليزي على النحو التالي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد – دين هندرسون – سام جونستون.

الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – بين تشيلويل – كونور كوادي – ريس جيمس – هاري ماجواير – تيرون مينجز – لوك شاو – جون ستونز – كيران تريبير – كايل والكر.

الوسط: جودي بيلينجهام – جوردان هندرسون – ماسون ماونت – كيفين فيليبس – ديكلان رايس.

الهجوم: دومينيك كالفرت لوين – فيل فودين – جاك جيراليش – هاري كين – ماركوس راشفورد – بوكايو ساكا – جادون سانشو – رحيم ستيرلنج.

فيما استبعد ساوثجيت كلا من رامسديل حارس مرمى شيفيلد يونايتد، بن وايت مدافع برايتون، وجودفري مدافع إيفرتون، ووارد براوس متوسط ميدان ساوثهمبتون، جيسي لينجارد جناح وست هام، ماسون جرينوود جناح مانشستر يونايتد وأولي واتكينز مهاجم فريق أستون فيلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصر مع روسيا وأوزبكستان وجواتيمالا فى كأس العالم لكرة الصالات
التالى جوكر الأهلى الجديد.. مشوار كريم فؤاد مع إنبي ونجوم المستقبل