الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

مصر مع روسيا وأوزبكستان وجواتيمالا فى كأس العالم لكرة الصالات

أجريت اليوم فى روسيا، قرعة بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات، وأسفرت عن وقوع منتخب مصر فى المجموعة الثانية رفقة منتخبات أوزبكستان وجواتيمالا وروسيا ومصر 

وجاءت نتيجة القرعة للمجموعات الست بالبطولة على النحو التالي :
قرعة كأس العالم للصالات

المجموعة الأولى: ليتوانيا، فنزويلا، كازاخستان، كوستاريكا
المجموعة الثانية:  أوزبكستان، جواتيمالا، الاتحاد الروسي،  مصر
المجموعة الثالثة: تايلاند، البرتغال، المغرب، جزر سلومون
المجموعة الرابعة:  بنما، جمهورية التشيك، فيتنام، البرازيل
المجموعة الخامسة:  أنجولا، اليابان، باراجواي، إسبانيا
المجموعة السادسة: الأرجنتين، أمريكا، صربيا، إيران

ووجهت اللجنة التى تدير إتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد الشكر للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني لكرة الصالات عن الفترة السابقة.

وقرر إعادة تشكيل الجهاز الفني والإداري للفريق من: تامر إسماعيل مديرا للمنتخب، وهشام صالح مديرًا فنيًا وسامح صالح مدربًا وعمرو سلمان إداريًا.

منتخب مصر وصيف البطولة العربية

وتوج منتخب المغرب بلقب البطولة العربية لكرة الصالات بعد الفوز على منتخب مصر برباعية، في البطولة التي استضافتها مصر وانطلقت 20 مايو الجاري واختتمت فعالياتها قبل ايام .

وكان منتخب مصر تأهل إلى نهائي كأس العرب لكرة قدم الصالات ، المقامة على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، بعد فوزه على منتخب الإمارات 4-3  في الدور نصف النهائي، فى المباراة التي أقيمت أول أمس الخميس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.