أخبار عاجلة
سعر جرام الذهب اليوم في مصر الآن 2021/6/20 -
حالة الطقس اليوم الأحد 20-6-2021 في مصر -
سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على 6 مناطق -

بعد إطاحته بالمصري.. هل يحقق أسوان إنجاز 1990 بكأس مصر؟

بعد إطاحته بالمصري.. هل يحقق أسوان إنجاز 1990 بكأس مصر؟
بعد إطاحته بالمصري.. هل يحقق أسوان إنجاز 1990 بكأس مصر؟

فجر فريق أسوان، مفاجأة من العيار الثقيل بالتاهل للدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر بعد إطاحته للمصري البورسعيدي بضربات الترجيح 5/ 4 بعد تعادلهما إيجابيا بهدفين لكل فريق خلال لقاء الفريقين بالوقت الأاصلي والإضافي على استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

إنجاز 1990/ 1991


حقق فريق اسوان انجاز غير مسبوق خلال تاريخه بالصعود الي نهائي كاس مصر موسم 1990/1991 وحصد مركز الوصيف بالمسابقة بعدما حصد الاهلي لقبها.

مواجهة أسوان القادمة


وينتظر فريق اسوان بقيادة علاء عبد العال الفائز من فريقي الزمالك والمقاصة بربع نهائي كاس مصر .

أهداف المباراة


أحرز هدفي المصري أحمد الصغيري لاعب أسوان في مرماه  بالدقيقة 19 من المباراة وإسلام صلاح في الدقيقة 49 من المباراة.

وقبيل نهاية المباراة بدقيقة واحدة أحرز عمرو رضا الهدف الأول لأسوان في الدقيقة 89 ثم تعادل اشرف مجدي في الوقت بدل الضائع في الدقيقة 93 من المباراة.

الاحتكام للوقت الإضافي


واحتكم فريقا المصري البورسعيدى، وأسوان للوقت الإضافي بعد تعادلهما إيجابيا بهدفين لكل فريق وانتهى الوقت الإضافي الأول والثاني دون تسجيل أهداف.

مكافأة أسوان للاعبيه

وقرر مجلس إدارة نادي أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان صرف مكافأة مادية للاعبين والجهاز الفني بعد التأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.

وحرمت الأزمة المادية التي يعيشها نادي أسوان، مجلس إدارة الفريق من صرف مكافأة استثنائية للاعبين، ويعمل مجلس أسوان على توفير موارد جديدة للنادي بعد الحصول على حق الانتفاع بأرض النادي.

خصم 100 ألف جنيه للاعبي المصري

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي إلى أجلٍ غير مسمى، وفرض عقوبات مالية قاسية على لاعبي الفريق بعد الخروج من كأس مصر.

وتقرر خصم مائة ألف جنيه من كل لاعب من لاعبي الفريق، وذلك بعد الخروج من بطولة كأس مصر بالخسارة أمام فريق أسوان بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ستاد الإسكندرية.

جلسة حاسمة مع الجهاز الفني

ودعا مجلس إدارة النادي الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر لاجتماع عاجل، وذلك لمناقشته في أسباب الخسارة أمام أسوان والخروج من دور الثمانية، وكذلك تراجع النتائج ببطولة الدوري خلال الفترة الأخيرة بالهزيمة أمام الزمالك والتعادل أمام وادي دجلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سيد عبد الحفيظ: الجهاز الفني يدرس إقامة مباراة ودية نهاية الأسبوع
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى