أخبار عاجلة
الأعلى للجامعات يناقش قواعد التنسيق 2021 غدا -
راموس يحدد شرط انضمامه إلى ناديه الجديد -

الأهلي يبدأ خطوات حسم صفقة كريم فؤاد.. تعرف على التفاصيل

الأهلي يبدأ خطوات حسم صفقة كريم فؤاد.. تعرف على التفاصيل
الأهلي يبدأ خطوات حسم صفقة كريم فؤاد.. تعرف على التفاصيل

يبدأ النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة اتخاذ الخطوات العملية لحسم صفقة كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم، والمعار حالياً لنادي إنبي.

مصادر مقربة من اللاعب أكدت لـ "فيتو"، أن إدارة فريق إنبى لم تقم بتفعيل بند شراء اللاعب من نادي النجوم، وإنتهي بالفعل الموعد المحدد لتفعيل بند الشراء بنهاية مايو أمس الإثنين.

وأوضحت المصادر، أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، تلقي تفويض من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، للحديث مع محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، في الساعات المقبلة للنقاش حول الصفقة والإتفاق على كافة التفاصيل التعاقدية والمالية.

ورفضت إدارة فريق إنبى شراء عقد كريم فؤاد مقابل 15 مليون جنيه، لعدم توافر سيولة مالية داخل النادي.

وكان محمد الطويلة رئيس نادي النجوم أكد في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" الذي يقدمه مجدي عبد الغني على قناة الشمس: "رغبة كريم فؤاد لا أخفيها وهي اللعب في الأهلي لكن اللاعب الآن على قوة إنبي ولا يحق لي الحديث عنه ويتبقى أيام قليلة، ولو لم يطلب إنبي تفعيل بند الشراء سأقوم بالنظر في العروض المقدمة اللاعب".

وأضاف: "مصلحة اللاعب فوق أي شيء، وسأراعي رغبة اللاعب في الفترة المقبلة".

واستطرد: "كريم فؤاد من إحدى المدن المجاورة لبلدة محمد صلاح وشخصيته قوية وعقليته تشبه محمد صلاح".

وأتم: "أحترم سياسة النادي الأهلي التفاوضية لكن هم تواصلوا مع وكيل اللاعب".

يذكر أن كريم فؤاد يعد أحد الركائز الأساسية فى تشكيلة المنتخب الأوليمبي، وتم إستدعائه بالفعل للإنضمام لمعسكر المنتخب الذي سينطلق غدا الأربعاء بالملعب الفرعي باستاد القاهرة، ضمن استعداداته للمشاركة فى أولمبياد طوكيو .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فوز بشتيل وأوسيم والبدرشين وتعادل كاسكادا والمعادي بالقسم الثالث
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى