الأهلي يدرس إقامة مباراة ودية نهاية الأسبوع وموسيمانى يناقش التحديات

الأهلي يدرس إقامة مباراة ودية نهاية الأسبوع وموسيمانى يناقش التحديات
الأهلي يدرس إقامة مباراة ودية نهاية الأسبوع وموسيمانى يناقش التحديات

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني يدرس إقامة مباراة ودية نهاية الأسبوع الجاري، وذلك ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة الترجي التي تقام في تونس 19 يونيو الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الأهلي اليوم تحضيراته لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الأهلي قد تلقى خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتأجيل مباراة إنبي في كأس مصر، التي كان مقررا إقامتها يوم الجمعة المقبل.

 

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق عقب العودة من قطر، والتي استمرت لمدة يومين، عقب التتويج بكأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على نهضه بركان المغربي بهدفين دون رد.

 

 

ومنح الجهاز الفنى اللاعبين المنضمين للمنتخب الأولمبي راحة اليوم من التدريبات.

 

هذا وحرص بيتسو موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، متحدثا عن تحديات المرحلة المقبلة، التي يأتي في مقدمتها مواجهة الترجي .

 

وأكد موسيماني على مرحلة جديدة ومهمة تبدأ بمواجهة بطل تونس في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الانتهاء من المرحلة الماضية التي شهدت تأهل الفريق لنصف نهائي البطولة الإفريقية، والتتويج بالسوبر الإفريقي على حساب فريق نهضة بركان.

 

وكان الأهلي قد تلقى خطابا رسميا يفيد بتأجيل مباراة إنبي في كأس مصر، التي كان مقررا لها يوم الجمعة المقبل.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يقرر خوض مباراة ودية قبل مواجهة الترجي التونسي
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى