أخبار عاجلة
11700 طالب يؤدون الامتحانات بجامعة جنوب الوادي -
ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر -

الأهلي يستغل فترة التوقف الدولي من أجل تجهيز كريم نيدفيد

الأهلي يستغل فترة التوقف الدولي من أجل تجهيز كريم نيدفيد
الأهلي يستغل فترة التوقف الدولي من أجل تجهيز كريم نيدفيد

يتطلع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى استغلال فترة التوقف الدولي الحالية من أجل تجهيز كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأحمر تمهيدًا للمشاركة مع  الفريق.

ويغيب كريم نيدفيد عن المشاركة مع الأهلي منذ أكثر من عامين منذ تعرضه للإصابة في الركبة خلال مباراة الفريق الأحمر أمام مصر المقاصة في الدوري الممتاز لكنه أصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات.

ويرغب الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني في استغلال فترة التوقف الحالية لرفع الحمل التدريبي لنيدفيد وتجهيزه بشكل قوي على أمل الاستعانة به في المباريات بعد مواجهتي الترجي التونسي.

واستأنف الأهلي تدريباته في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة في إطار التحضير للمرحلة المقبلة وذلك بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة ٤٨ ساعة عقب العودة من قطر والتتويج بلقب السوبر الإفريقي بالفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منتخب الإمارات يستعد لمواجهة ماليزيا في تصفيات آسيا المزدوجة
التالى 3 لاعبين ارتبطت أسماؤهم بالعودة مجددا للزمالك الموسم المقبل