أخبار عاجلة
الأهلي يقترب من الإعلان عن صفقته المنتظرة -
أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 22-6-2021 في الأسواق -
ميسي يعادل إنجاز ماسكيرانو مع منتخب الأرجنتين -

قمة حاسمة بين الأهلى والزمالك تحدد بطل دورى الطائرة غدا

قمة حاسمة بين الأهلى والزمالك تحدد بطل دورى الطائرة غدا
قمة حاسمة بين الأهلى والزمالك تحدد بطل دورى الطائرة غدا

تترقب الجماهير المتابعة لدورى الكرة الطائرة الممتاز القمة الحاسمة بين فريقى الأهلى والزمالك، المقرر لها مساء غد الأربعاء، على صالة المقاولون العرب لتحديد البطل فى نهائى الدورى.

ويعتلى فريق الزمالك للكرة الطائرة صدارة الترتيب بواقع 59 نقطة التى يمتلكها أيضا فريق الأهلى، حيث فاز الزمالك فى 20 مباراة، والأهلى فى 19 ليمتلك الفريق الأبيض النصيب الأكبر من عدد مرات الفوز. 

وأكدت لجنة المسابقات أن الفائز فى هذا اللقاء سيفوز باللقب، جدير بالذكر أن مواجهة الدور الأول شهدت فوز الأهلى بنتيجة 3 /0 .

ودخل كلا الفريقين معسكرا مغلق مساء أمس الاثنين قبل 48 ساعة من لقاء القمة وسط تركيز تام من كلا المديرين الفنيين محمد اللقانى مدرب الزمالك ومحمد مصيلحى مدرب الأهلى.

نجح الزمالك فى الوصول إلى نفس نقاط الأهلى بالفوز على طلائع الجبش السبت الماضى فى اللقاء المؤجل بينهما، بينما خسر الأهلى من فريق الطلائع قبلها بنتيجة 3 /2.

وكشف أيمن غزلان، عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة والقائم بأعمال المدير التنفيذى للاتحاد، تحديد 35 فردا فقط من كل نادٍ من فريقى الأهلى والزمالك لحضور لقاء قمة نهائى الدورى الأربعاء المقبل.

 

ويقام لقاء القمة بدورى رجال الطائرة بدون حضور جماهير نظرا لتطبيق الإجراءات الاحترازية، حيث يسمح بحضور أسر اللاعبين وأعضاء مجلس إدارة كلا الناديين فقط وذلك فى صالة نادى المقاولون العرب المستضيفة للمباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كل ما تريد معرفته عن مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس مصر للشباب
التالى مدربون روضوا القطبين فى الدورى.. خالد عيد "قاهر الكبار"