أخبار عاجلة
4 أسباب وراء التراجع الكبير في أسعار الذهب -
هالاند يكشف عن حلمه العظيم -
رضا عبدالعال يفتح النار على نجم الزمالك -

بعد تعيينه للقاء الإياب أمام الترجى.. آخر مباراة للأهلى تحت صافرة رضوان جيد

بعد تعيينه للقاء الإياب أمام الترجى.. آخر مباراة للأهلى تحت صافرة رضوان جيد
بعد تعيينه للقاء الإياب أمام الترجى.. آخر مباراة للأهلى تحت صافرة رضوان جيد
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجى التونسي في مباراتى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي حيث سوف تقام مباراة الذهاب يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة على أن يقام لقاء الإياب على ملعب القاهرة الدولي يوم 26 يونيو من نفس الشهر.

الكاف يعلن حكام مباراتى الأهلى والترجى التونسي

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف إسناد إدارة مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا إلى الحكم الجنوب افريقي فيكتور جوميز في المباراة التي سوف تجرى أحداثها على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 19 يونيو القادم.

كما تم تعيين الحكم المغربي رضوان جيد لإدارة مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا في المباراةالتي سوف تقام على ملعب القاهرة الدولي فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 25 يونيو القادم.

آخر مباراة أدارها رضوان جيد للأهلى

وكانت آخر مباراة أدارها الحكم المغربي رضوان جيد للنادي الأهلي في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة أفريقيا للموسم الحالي أمام فريق فيتا كلوب الكونغولى في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وشهد اللقاء احتساب الحكم المغربي رضوان جيد ركله جزاء للفريق الكونغولى ساهمت في حصوله على نقطه التعادل في تلك المباراة وتبين من الاعاده التلفزيونية عدم صحه ركله جزاء التى احتسبها الحكم المغربي الذي توجه بعد نهايه المباراه للاعبي الاهلي لتقديم اعتذار لهم على احتسابه ركله جزاء غير صحيحه.

محمد شوقى يعلن موعد مشاركه محمد محمود

من ناحيه اخرى أعلن الدكتور محمد شوقى رئيس الجهاز الطبى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهليأن محمد محمود لاعب الفريق الأحمر سوف يكون جاهز للمشاركة في المباريات مع الفريق الأحمر بنسبه 100% بدايه من الاسبوع الثاني من شهر يونيو الجاري وذلك من الناحيه الطبيه وان مساله إشراكه فى المباريات تعود إلى الرؤية الفنيه للجهاز الفني للنادى الأهلى بقياده ببتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 8 مباريات في مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى