أخبار عاجلة
طرق زراعية في الأحساء شريان مهمل -
الزحمة تكتم وسط الباحة.. وبحث عن فك الاختناق -
أطعمة ومشروبات قد تؤدي إلى أمراض خطيرة -

الأهلي يعود إلى تدريباته الجماعية

الأهلي يعود إلى تدريباته الجماعية
الأهلي يعود إلى تدريباته الجماعية
يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استئناف تدريباته الجماعية عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك بعد الراحة التى حصل عليها الفريق خلال اليومين الماضيبن بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بنهائي كأس السوبر الأفريقي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

 عودة التدريبات الجماعية للأهلى اليوم
ويعود الفريق الأحمر إلى استئناف تدريباته الجماعية فى تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

بداية الاستعداد لمباراة الترجى التونسي

ويبدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة ببتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر الإعداد لمباراة الترجى التونسي القادمة بداية من مران اليوم وذلك بعد قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة إنبى فى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر التى كان مقررا إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

 الموقف النهائي لأفشة وهانى من مباراة الترجى التونسي
من ناحية أخرى كشف الدكتور محمد شوقى رئيس اللجنة الطبيه بالنادى الأهلى عن موقف ثنائى الفريق الأحمر محمد مجدى افشه ومحمد هانى من اللحاق بمباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي - المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو الجاري على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

وقال محمد شوقي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج جمهور التالتة المذاع على فضائية أون تايم سبورت إن فرص محمد مجدى افشه قائمه للحاق بمباراة الذهاب أمام الترجى التونسي حال استجابته للعلاج الذى سوف يخضع له خلال الفترة المقبلة.

أما محمد هانى فتأكد غيابه عن المشاركه في مباراة الترجى التونسي بعد تعرضه للإصابة بشد في العضله الاماميه يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى 3 اسابيع لذلك سوف يغيب عن مباراه الذهاب التى سوف تقام على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة يوم 19 يونيو الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المصري: 100 ألف جنيه غرامة مالية بعد خروج الكأس أمام أسوان
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى