أخبار عاجلة

بعد الخروج من كأس مصر.. خصم 100 ألف جنيه من لاعبي المصري وتجميد المستحقات

بعد الخروج من كأس مصر.. خصم 100 ألف جنيه من لاعبي المصري وتجميد المستحقات
بعد الخروج من كأس مصر.. خصم 100 ألف جنيه من لاعبي المصري وتجميد المستحقات
قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي إلى أجلٍ غير مسمى، وفرض عقوبات مالية قاسية على لاعبي الفريق بعد الخروج من كأس مصر.

خصم 100 ألف جنيه للاعبي المصري
وتقرر خصم مائة ألف جنيه من كل لاعب من لاعبي الفريق، وذلك بعد الخروج من بطولة كأس مصر بالخسارة أمام فريق أسوان بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ستاد الإسكندرية.

جلسة حاسمة مع الجهاز الفني

ودعا مجلس إدارة النادي الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر لاجتماع عاجل، وذلك لمناقشته في أسباب الخسارة أمام أسوان والخروج من دور الثمانية، وكذلك تراجع النتائج ببطولة الدوري خلال الفترة الأخيرة بالهزيمة أمام الزمالك والتعادل أمام وادي دجلة.

توديع المصري كاس مصر

تأهل فريق أسوان، للدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر في مفاجأة غير متوقعة بعد إطاحته بالمصري البورسعيدي بضربات الترجيح 5/4 بعد تعادلهما إيجابيا بهدفين لكل فريق خلال لقاء الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

أهداف المباراة

أحرز هدفي المصري أحمد الصغيري لاعب أسوان في مرماه  بالدقيقة 19 من المباراة وإسلام صلاح في الدقيقة 49 من المباراة.

وقبيل نهاية المباراة بدقيقة واحدة أحرز عمرو رضا الهدف الأول لأسوان في الدقيقة 89 ثم تعادل اشرف مجدي في الوقت بدل الضائع في الدقيقة 93 من المباراة.

الاحتكام للوقت الإضافي

واحتكم فريقا المصري البورسعيدى، وأسوان للوقت الإضافي بعد تعادلهما إيجابيا بهدفين لكل فريق وانتهى الوقت الإضافي الأول والثاني دون تسجيل أهداف.

مشوار المصري بكأس مصر

وتأهل المصري البورسعيدى لهذا الدور عقب تخطى عقبة المنصورة بثلاثية دون رد في دور الـ 32 للبطولة ثم فاز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 16 للمسابقة.

مشوار أسوان
فيما فاز أسوان على سوهاج بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 32 للبطولة ثم تخطى عقبة الجونة بهدف دون رد في دور الـ 16 للمسابقة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 8 معلومات عن مباراة وادى دجلة والجونة بالدوري الليلة
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى