أخبار عاجلة
القبض على المتحرش بالطفل في الرياض -

زي النهاردة.. الأهلي يمطر شباك الزمالك بسداسية تاريخية

زي النهاردة.. الأهلي يمطر شباك الزمالك بسداسية تاريخية
زي النهاردة.. الأهلي يمطر شباك الزمالك بسداسية تاريخية
زى النهاردة فى السادس عشر من شهر مايو عام 2002 اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غريمه التقليدي الزمالك بسداسية مقابل هدف واحد فى القمة التى جمعت الفريقين فى الجولة رقم 23 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2001-2002.

أهداف المباراة سجل سداسية الفريق الأحمر كل من: رضا شحاتة وإبراهيم سعيد هدفًا لكل منهما، إلى جانب خالد بيبو سوبر هاتريك أربعة أهداف، بينما سجل هدف الفريق الأبيض الوحيد العميد حسام حسن الهداف التاريخي للمنتخب الوطني ونجم الأهلى والزمالك السابق.

آخر مواجهة بين الأهلى والزمالك فى القمة رقم 122وسيطر التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على آخر مباراة جمعت الأهلى والزمالك في القمة رقم 122 التى أقيمت يوم 10 مايو الماضي ضمن منافسات الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

آخر فوز للأهلى على الزمالك وكان الأهلى قد حقق آخر فوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراه القمة رقم 121 التى أقيمت يوم 18 أبريل الماضي ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

آخر فوز للزمالك على الأهلى ويعود آخر فوز للزمالك على الأهلى فى مباراة القمة رقم 120 التى حسمها الفريق الأبيض بنتيجة 1/3 في المباراة التي أقيمت في الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم 2019-2020.

آخر مباراة جمعت الأهلى والزمالك ببطولة أفريقيا
ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي ليتوج باللقب الأفريقي للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء.

هدافى الأهلي في قمة الدوري
محمد أبو تريكة: 7 أهداف 
توتو: 7 أهداف 
صالح سليم: 6 أهداف 
سيد الضظوي: 6 أهداف 
رفعت الفناجيلي: 6 أهداف 
عماد متعب: 6 أهداف 

هدافى الزمالك بقمة الدوري
علاء الحامولي: 5 أهداف 
خليل قدري: 5 أهداف 
حمادة إمام: 4 أهداف
عمر النور: 4 أهداف 
حسام حسن: 4 أهداف
جمال حمزة: 4 أهداف 

يذكر أن حسام حسن استطاع أن يحرز 9 أهداف في قمة الدوري العام ولكن بقميص الفريقين الأهلي والزمالك حيث أحرز 5 أهداف بقميص الأهلي، و4 أهداف بقميص الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أكرم توفيق يقود الجبهة اليمنى للأهلي أمام الترجي