الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

سلبية المسحة الطبية للاعبي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد

أعلن الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها في التاسعة والنصف من مساء الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد الإسكندرية.

وكان لاعبو الأهلي والجهاز الفني أجروا مسحة قبل السفر إلي الإسكندرية، وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية في الدوري المصري

وتوجه الفريق إلي الإسكندرية عصر اليوم بقائمة تضم 24 لاعبا هم:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ،وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج  وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

وخرج من القائمة كل من:
محمد محمود، وجونيور أجايي، وعلي معلول، وحمدي فتحي، وسعد سمير للإصابة، ووالتر بواليا للإيقاف بعد حصوله على 3 كروت صفراء، وكريم نيدفيد لعدم الجاهزية الفنية.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غدا الخميس  على استاد الإسكندرية فى إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تذاع مباراة الأهلى والاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت الفضائيه الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر في مباراتين بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 6 مباريات أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا