أخبار عاجلة
وفيات فيروس كورونا في البرازيل تتجاوز 435 ألفا -
جوارديولا يتحدث عن نهائي دوري أبطال أوروبا -

جوزيه مورينيو مديرا فنيا لروما الإيطالي

جوزيه مورينيو مديرا فنيا لروما الإيطالي
جوزيه مورينيو مديرا فنيا لروما الإيطالي
أعلن نادي روما الإيطالي، عصر اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع البرتغالي جوزيه مورينيو، ليتولى المهمة الفنية لفريق الذئاب خلفًا لباولو فونسيكا.

روما يعلن تنصيب مورينيو 
وقال روما عبر الحساب الرسمي للنادي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يسعد النادي أن يعلن عن توصله لاتفاق مع جوزيه مورينيو ليكون المدير الفني الجديد للفريق بداية من الموسم المقبل -2022".

ترتيب روما في الدوري الايطالي
ويحتل روما المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطة، كما أنه تلقى هزيمة تاريخية أمام مانشستر يونايتد بنتيجة (6-2) في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي.

وأعلن نادي روما الإيطالي رسميا عن رحيل مدرب فونسيكا عن تدريب الفريق في نهاية الموسم الحالي، وأنه لن يكون مدرب الفريق في الموسم المقبل.

ويحتل روما المركز السابع في جدول الدوري، بفارق نقطتين فقط عن ساسولو صاحب المركز السادس، مع تبقي أربع مباريات.
 
وحصد الجيالوروسي أربع نقاط فقط في آخر خمس مباريات بالدوري الإيطالي، كما تلقوا هزيمة مذلة أمام مانشستر يونايتد في ذهاب نصف نهائي اليوروبا ليج الأسبوع الماضي، بنتيجة 6-2.
 
وكشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت ، أن برونو كونتي ومورجان دي سانكتيس وفابريزيو بيكاريتا وألبرتو دي روسي، هم المرشحين لتولي المهمة في الموسم المقبل.
 
أما ماوريسيو ساري فهو المرشح الرئيسي ليصبح مدربًا لروما ابتداء من الموسم المقبل.

مانشستر وروما

واكتسح مانشستر يونايتد ضيفه فريق روما الإيطالي بنتيجة 6 - 2، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

يذكر أن مواجهة الإياب سوف تجمع الفريقين مساء الخميس المقبل على ملعب "أولمبيكو"، فى العاصمة الإيطالية روما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ريال مدريد يقدم عرضا لضم سفاح إنتر ميلان
التالى 7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم