أخبار عاجلة

بدر بانون يعود إلى الأهلى في موقعة زعيم الفلاحين

بدر بانون يعود إلى الأهلى في موقعة زعيم الفلاحين
بدر بانون يعود إلى الأهلى في موقعة زعيم الفلاحين
يعود  المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المشاركه مع فريقه في مباراة غزل المحلة القادمة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء بعد غد الاثنين على استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

عوده بانون أمام المحلة

ومن المنتظر أن يعود اللاعب الدولي المغربي صاحب الـ 28 عاما إلى قائمة الفريق الأحمر أمام المحله التى سوف يعلن عنها بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر غدا الأحد وذلك بعدما فضل الجهاز الفني اراحته خلال مباراة الجونه أمس التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت على ملعب السلام.

عودة أيمن أشرف أمام المحلة

ويعود المدافع الدولي صاحب الـ 30 عاما إلى المشاركة مع الأهلى فى التدريبات بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها من قبل الجهاز الفني نظرا لمعاناته من خشونة الركبة خلال الأيام القليلة القادمة.

وغاب أيمن اشرف عن التواجد مع المارد الأحمر في آخر ثلاث مباريات ببطولة الدوري الممتاز التى حقق فيها الفريق الفوز على إنبي بنتيجة 1/3 ثم فاز على المصرى البورسعيدي بنتيجة 1/2 وأخيرا تعادل مع الجونة بنتيجة 1/1.

ومن المنتظر أن يتواجد أيمن أشرف في قائمة الفريق الأحمر التى سوف يعلن عنها بيتسو موسيمانى المدير الفني للقلعه الحمراء غدا الأحد لخوض مباراة غزل المحلة القادمة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

مسحة طبية اليوم استعدادا لمباراة المحلة

ويخضع لاعبو الفريق الأحمر وأعضاء الجهاز الفني والإداري لمسحة طيبه اليوم الاثنين وفقا لبروتوكول الطبى المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائى الذى أقرته اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء مسحات طبية للأندية قبل انطلاق مباريات الدوري الممتاز.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

يحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر فى 4 مباريات أخرى.

تصريحات موسيمانى بعد التعادل مع الجونة

 قال بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن الفريق فقد نقطتين أمس أمام الجونة، بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد «الأهلي we السلام» والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف أنه كان بإمكان الأهلي إنهاء المباراة في شوطها الأول، إلا أن المستوى كان يشبه المران، مشددًا على أنها أقل مباراة يقدمها الفريق في آخر 4 لقاءات.

وأكد أنه كمدير فني يتحمل مسئولية نتيجة مباراة أمس، بعدما منح الأهلي لمنافسه الفرصة للمشاركة في المباراة، عكس ما حدث في المباريات السابقة.

ورفض موسيماني الحديث عن الإرهاق، بعدما دفع بعدد من اللاعبين البعيدين عن المشاركة في المباريات، استعدادًا للاستعانة بهم في المواجهات المقبلة.

وشدد موسيماني على أنه لم يلعب بحذر دفاعي ولم يسعَ لتأمين هدف التقدم بعد الدفع بالثنائي محمد مجدي أفشة وصلاح محسن لتعزيز التقدم، مشيرًا إلى أن الفريق دفع الثمن بارتكاب مخالفة في مكان خطر تم ترجمتها إلى هدف التعادل.

واختتم بيتسو موسيماني تصريحاته مؤكدًا أن الفريق أغلق صفحة مباراة الجونة من أجل الاستعداد بقوة للمواجهات المهمة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز في دوري الجمهورية للناشئين 2003 | فيديو
التالى 7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم