أخبار عاجلة

خايف يطلب العودة للملاعب.. ضياء السيد يكشف طريقة تعامله مع الحضري

خايف يطلب العودة للملاعب.. ضياء السيد يكشف طريقة تعامله مع الحضري
خايف يطلب العودة للملاعب.. ضياء السيد يكشف طريقة تعامله مع الحضري
وجه ضياء السيد، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، الشكر لمجلس إدارة الفريق على ثقتهم، وتمنى أن يحقق طموحاتهم بعد التعادل أمام البنك الأهلي في أول قيادة رسمية له للفريق.

تصريحات ضياء السيد

وقال ضياء خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "عصام الحضري متحمس جدًا للتجربة، باوقفه شوية علشان متحمس بزيادة".

عصام الحضري ومرمى سيراميكا
وأكمل: "أخشى أنه يريد اللعب مع سيراميكا كليوباترا، وأحاول إقناعه بأنه أفضل مدرب حراس مرمى في مصر".

البنك الأهلي وسيراميكا

تعادل فريق البنك الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا إيجابيًا بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الجمعة على إستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

هدفا المباراة

تقدم فريق البنك الأهلي بهدف أحرزه اللاعب محمود قاعود في الدقيقة 39، وتعادل سيراميكا كليوباترا عن طريق لاعبه أحمد ياسر ريان في الدقيقة 82 من زمن اللقاء.

تشكيل البنك الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا
محمد أحمد محمد "بوشة "، محمود محمد حسين "قاعود"، عاصم صلاح أحمد، معروف يوسف، أحمد محمود عبد الودود السعدني، فادي فريد محمد، أحمد علي كامل، أسامة إبراهيم عبد الله، فالديميرو لاميرا، أحمد إبراهيم ياسين، محمد حامد عيسى.

ترتيب البنك الأهلي بالدوري
صعد فريق البنك الأهلي إلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في تسعة لقاءات وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 25 هدفاً وما زال لديه لقاء مؤجل.

ترتيب سيراميكا بجدول الدوري
وصعد سيراميكا الي المركز السابع برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفًا وما زال لديه لقاء مؤجل.

حكام البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا
عبد العزيز السيد "حكم ساحة" - أحمد عبد الغني "مساعد أول" - محمود حسين علي" مساعد ثان" - كريم الخطيب "حكم رابع" - حسام عزب "حكم فيديو" - محمد التابعي "مساعد حكم فيديو".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يحذر اتحاد الكرة بسبب شيكابالا
التالى 7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم