الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

جلسة استماع لحكام "قمة اليد".. وتقرير المباراة يحسم الجدل

استقر مسئولو لجنة الحكام باتحاد كرة اليد برئاسة تامر فكري، على عقد جلسة استماع لحكام مباراة الأهلي والزمالك والتي أقيمت أمس الجمعة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، في ختام جولات دوري المحترفين للموسم الحالي / .

جلسة استماع
ومن المقرر أن تقوم لجنة الحكام بتحديد موعد جلسة الاستماع، لمناقشة الحكام في القرارات التي تم اتخاذها في المباراة وأثارت التساؤلات حول مدى صحتها.

تقرير الحكام
وعلمت "فيتو"، أن حكام المباراة جهزوا تقريرا عن المباراة والأحداث التي شهدتها من أجل إرساله إلى لجنة الحكام قبل حضور جلسة الاستماع، يتضمن تفسير القرارات التي تم اتخاذها وأبرزها إلغاء هجف محمد علاء لوكا لاعب الزمالك في الثواني الأخيرة من المباراة.

قرارات تحكيمية
وشهدت المباراة بعض القرارات المشكوك في صحتها من جانب حكام اللقاء، وهو ما أثار غضب جماهير ومسئولي الناديين.

حكام القمة
وعلى جانب آخر، رفض مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، مقترح الاستعانة بحكام أجانب لإدارة المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك لحسم لقب الدوري.

حكام مرشحون
وعلمت "فيتو"، أن اتحاد كرة اليد يفاضل حاليا بين 3 أطقم تحكيمية لإدارة المباراة المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

أسماء الحكام
ويفاضل مسئولو لجنة الحكام برئاسة تامر فكري بين 3 أطقم لإدارة المباراة، يضم الطاقم الأول الشقيقتان ياسمين وهايدي السعيد، والطاقم الثاني هو محمود البلتاجي وحمدي نصر، أما الطاقم الثالث فيضم محمد سامي ومصطفى المعاملي.

تعادل القطبين
وكانت مباراة الأمس بين الأهلي والزمالك في ختام جولات دوري المحترفين، قد انتهت بالتعادل بنتيجة (28-28)، وهو ما دفع الاتحاد لتحديد مباراة فاصلة بعد أن تساوى الفريقين في عدد النقاط.

حكام أجانب
وعلمت "فيتو"، أن مسئولو الناديين طلبوا تعيين حكام أجانب لمباراة القمة يوم الإثنين المقبل، وهو أمر يصعب تحقيقه في ظل ظروف كورونا والمعوقات المفروضة على السفر بين الدول.

مشوار الزمالك

وخاض الزمالك 14 مباراة، حقق الفوز في 12 لقاء وخسر مباراة وحيدة وتعادل في مثلها.

مشوار الأهلي

أما الأهلي فلعب 14 مباراة حقق الفوز في 12 لقاء وخسر مواجهة وحيدة أمام الزمالك وتعادل في مباراة.

بطل الدوري

ومن المقرر أن يتوج الفريق الفائز يوم الإثنين بلقب بطولة الدوري بشكل رسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا