الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

أزمة في نقل جثمان إبراهيم يوسف للقاهرة.. واتجاه لدفنه باليمن

كشف فضل المومني اداري الصقر اليمني ومرافق الراحل ابراهيم يوسف المدير الفني السابق لغزل المحلة والمدير الفني الحالي لنادي الصقر اليمني عن وجود أزمة كبيرة في نقل جثمان إبراهيم يوسف من اليمن للقاهرة بسبب تقرير الوفاة الذي أكد وفاته بفيروس كورونا .

نقل الجثمان للقاهرة
وأكد إداري الصقر أن إدارة النادي اليمني قامت بمخاطبة المسئولين في مصر من أجل تنسيق نقل الجثمان للقاهرة علي متن طائرة خاصة سيتحمل تكلفتها نادي الصقر اليمني، ولكن هناك صعوبات كبيرة في عملية نقل الجثمن بسبب وفاته بفيروس كورونا .

الدفن بمدينة عدن
واختتم إداري الصقر اليمني تصريحاته بالتأكيد علي أن الحل الأخير الذي سيكون متوفرا أمام إدارة الصقر اليمني هو دفن جثمان المدير الفني السابق للمحلة بمدينة عدن، وذلك بسبب تقرير الوفاة الذي أكد وفاته بفيروس كورونا . 

وفاة إبراهيم يوسف
وتوفي ابراهيم يوسف المدير الفني السابق لغزل المحلة والمدير الفني الحالي لنادي الصقر اليمني أمس الجمعة، وذلك بعد صراع مع المرض داخل المستشفيات اليمنية .

وقامت بنات إبراهيم يوسف بنشر خبر وفاته عبر صفحاتهن الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وبدأت إدارة نادي الصقر اليمني في تجهيزات عودة جثمان ابراهيم يوسف للقاهرة وذلك بصحبة بناته المتواجدات باليمن لمرافقة والدهم في محنة المرض .

وكان فضل المومني اداري فريق الصقر اليمني ومرافق ابراهيم يوسف نجم ومدرب غزل المحلة السابق والمدير الفني الحالي للصقر اليمني أكد في تصريحات سابقة أن ابراهيم يوسف بدأ أولي جلسات الغسيل الكلوي بأحد المراكز المتخصصة باليمن وذلك بعدما حدد الاطباء المعالجون لابراهيم يوسف ثلاث جلسات غسيل كلوي للمدير الفني الحالي للصقر اليمني قبل ان يدخل مرحلة جديدة من العلاج خلال المرحلة المقبلة . 

اسرة ابراهيم يوسف تغادر لليمن
وكانت مروة يوسف ابنة ابراهيم يوسف مدرب ولاعب المحلة السابق والمدير الفني الحالي لنادي الصقر اليمني كشفت عن قيام شوقي هايل رئيس نادي الصقر اليمني بحجز تذاكر طيران لها ولشقيقتها وذلك للسفر لليمن من أجل الاطمئنان علي صحة والدهم .

ووجهت نجلة ابراهيم يوسف الشكر للوزيرة نبيلة مكرم عبيد وزيرة الهجرة علي تواصلها معها خلال الساعات الماضية والاهتمام بأزمة والدها مما ادي لتحرك كافة المسئولين من اجل حل ازمة والدها باليمن .

كما وجهت الشكر لمحمود الشامي عضو مجلس النواب علي تدخله السريع لحل ازمة والدها بالاضافة لتدخل احمد بلال البرلسي عضو مجلس النواب عن مدينة المحلة وذلك بعد تعاملهم مع الازمة بشكل سريع وذلك بعد مناشدتها لهم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا