الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

شباب يد الأهلي يفوز ببطولة كأس مصر

نجح فريق الشباب لكرة اليد مواليد ٢٠٠٠ بالنادي الأهلي في تحقيق لقب بطولة كأس مصر، بعد أن تغلب على نظيره فريق الشمس، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد بنهائي البطولة.

أحداث المباراة

أقيمت المباراة على صالة حسن مصطفى في ٦ أكتوبر، وحرص الدكتور ياسر الرملي رئيس جهاز كرة اليد على حضورها، وقدم خلالها الفريقان عرضًا قويًّا قبل أن تنتهي بفوز الأهلي بنتيجة ٣٠-٢٩.

تسليم لقب البطولة بعد نهاية المباراة

وعقب نهاية المباراة تسلم الجهاز الفني واللاعبون كأس البطولة وميداليات المركز الأول، واحتفل الجميع باللقب الذي نجح الفريق في تحقيقه بعد مسيرة مميزة خلال مشواره نحو اللقب.

صابر حسين: شباب الأهلي استحق لقب البطولة

من جانبه عبر صابر حسين، مدرب فريق الشباب لكرة اليد مواليد ٢٠٠٠ بالنادي الأهلي،  عن سعادته بنجاح الفريق في التتويج بلقب بطولة كأس مصر على حساب نظيره فريق الشمس، لافتًا إلى أن الفريق قدم مباراة كبيرة استحق بعدها الفوز بالكأس.

وأوضح أن مباراة النهائي شهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، وأن نادي الشمس كان منافسًا قويًّا للغاية، وهو ما منح المباراة النهائية طابعًا خاصًّا ومنح الفوز باللقب أهمية خاصة.

وأشاد صابر حسين بالتزام اللاعبين الشديد وحالة التركيز التي ظهروا بها، وهو ما انعكس على الأداء في الملعب ومن ثم تحقيق اللقب.

وأضاف أن الفترة الماضية كانت صعبة للغاية على الجميع داخل الفريق بسبب الإصابات والغيابات العديدة، التي أثرت بشكل كبير على استعدادات الجهاز الفني للمباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا