الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مصطفى أشرف يروي قصة وصوله لقيادة منتخب الشباب في ألمانيا

كشف مصطفى أشرف، كابتن منتخب ألمانيا تحت 17 سنة، ولاعب بروسيا مونشنجلادباخ، عن كواليس بداياته مع كرة القدم وكيفية وصوله إلى قيادة منتخب الشباب في ألمانيا بعدما تغنت به وسائل الإعلام الألمانية.

وقال مصطفى أشرف في تصريحت لبرنامج "بى أون تايم": مشوار طويل جداً قطعته للوصول إلى كابتن منتخب ألمانيا، والمدرب هو من منحني شارة القيادة لأنه بيحبنى، عمري 17 سنة، وتنقلت بين الفرق حتى وصلت إلى بروسيا مونشنجلادباخ، ولدت في بنها ولكني سافرت إلى ألمانيا مع والداي، وبدأت مع نادي راينكامب ثم انتقلت إلى نادي إم إس في دويسبورج ثم إلى بروسيا مونشنجلادباخ ومستمر معهم إلى الآن.

وأضاف: مدرب المنتخب الألماني كان يحب الكرة التي ألعبها وأراد أن أكون معه في المنتخب وأصبحت كابتن للفريق، ولم يتحدث معي أحد من مصر، وكان شرف كبير لي لو كنت مثلت منتخب مصر ولكن لم يتحدث معي أحد، ولن أرفض أي عرض تلقيته من منتخب ألمانيا أو مصر.

واصل: كان من المفترض أن ألعب تحت 17 سنة ولكن المدرب اختارني لمنتخب تحت 16 سنة، وألعب في خط الوسط، لدي حلم كبير للعب في الدوري الانجليزي ولكني أتمنى التألق أولاً مع فريقي الحالي.

واختتم: أتابع الدوري المصري أحياناً وبحب الأهلي وبشجع الزمالك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا