الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

بلدية المحلة يرفع قيمة عضوية النادي لـ55 ألف جنيه

قرر مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة محمد الألفي رفع قيمة عضوية النادي إلى 55 ألف جنيه بدلا من 33 ألف جنيه وذلك بداية من الشهر المقبل.

أسباب رفع العضوية

وجاء قرار مجلس إدارة بلدية المحلة برفع قيمة عضوية النادي بسبب الإقبال الشديد على عضوية النادي من ناحية ومحاولة المجلس إيجاد بدائل جديدة لزيادة الموارد بالنادي خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل علاج الاثار السلبية للأزمة النادية التي خلفتها فترة إغلاق الأندية بسبب فيروس كورونا .

ومن المقرر أن يعمل مجلس إدارة النادي بالقرار الجديد لقيمة العضوية بعد اعتماد الجهة الإدارية لقرار المجلس.

ارتفاع العضوية من عشرة آلاف لثلاثة وثلاثين ألف جنيه.

كان المجلس الحالي قد قرر في وقت سابق رفع قيمة العضوية من عشرة آلاف جنيه إلى ثلاثة وثلاثين ألف جنيه مع بداية تولي المجلس الحالي قبل أن يقرر المجلس الحالي رفع قيمة العضوية للمرة الثانية إلى خمسة وخمسون ألف جنيه .

تبر بلدية المحلة من أقدم الأندية على مستوى محافظة الغربية، ويعد أحد الأندية الملكية وله تاريخ كبير بالدوري الممتاز، حيث قام الملك فاروق بتولي الحكم رسميًا بعد وفاة والده وأصبح ملكا على مصر عام 1937، فقام بافتتاح النادي رسميا في 16 ديسمبر عام 1937، ويلعب حاليا في دوري "الممتاز ب" مجموعة بحري، ورصد لـ"استاد ولاد البلد"، عمر الصياد أحد أكبر محبي بلدية المحلة أبرز الأسماء التي تولت رئاسة النادي نظرا لتاريخ البلدية الكبير.

نبذة عن تأسيس بلدية المحلة
نادي بلدية المحلة أو نادي المحلة الكبرى الرياضي هو أحد أندية كرة القدم في مصر، وتابع لمدينة المحلة الكبرى، تأسس عام 1931، الملعب الرئيسي للفريق هو استاد المحلة، لعب في الدوري المصري الممتاز إلى أن هبط مرة أخرى في الموسم التالي للممتاز ب، ويلعب حالياً في الدوري الممتاز "ب"، ويبلغ أعضاء النادي حوالي 30.000 عضو.
يرجع الفضل في ظهور نادي بلدية المحلة إلى الوجود للبرنس إسماعيل داوود الذي منحه الملك أحمد فؤاد الأول ضيعة كبيرة بناحية قرية محلة حسن مركز المحلة الكبرى، ولأن البرنس داود كان عاشقا للرياضة بصفة عامة ولرياضة ألعاب القوى بصفة خاصة فقد شرع إلى تحويل المنتزه العام إلى ملعب رياضي يحوطه مضمار كبير لألعاب القوى.

وتم تغيير اسم النادي ليصبح بلدية المحلة بعد قيام الثورة عام 1952، وتم تحويل اسم النادي إلى نادي بلدية المحلة استناداً إلى الجهة الإدارية التي كانت مسئولة عن نشاطه في ذلك الوقت وهو مجالس البلديات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا