أخبار عاجلة
خاص.. الأهلي يضم نجم بيراميدز مجانًا -
كلوب يتحدث عن مواجهة العودة ضد ريال مدريد -

المحلة يستأنف تدريباته استعدادا لمباراة سموحة

المحلة يستأنف تدريباته استعدادا لمباراة سموحة
المحلة يستأنف تدريباته استعدادا لمباراة سموحة
يعود فريق غزل المحلة في الثالثة من عصر اليوم لاستئناف تدريباته الجماعية عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة بعد المباراة الودية التي اقيمت امام سبورتنج طنطا  وذلك استعدادا لمباراة الفريق المقبلة أمام سموحة والمقرر لها السادس من أبريل المقبل باستاد غزل المحلة .

ومن المقرر أن تشهد تدريبات الفريق المحلاوي قيام الجهاز الطبي للفريق بعمل اختبار طبي للثنائي أحمد عيد وخالد كساب لتحديد مدى إمكانية مشاركتهما في المباراة المقبلة أمام سموحة.

كما ستشهد عودة المحلة للتدريبات محاضرة فيديو لتوضيح نقاط الضعف ونقاط القوة في فريق سموحة مع تحفيظ لاعبي المحلة عدد من الجمل التكتيكية التي ينوي الجهاز الفمي للمحلة تطبيقها خلال المرحلة المقبلة .
رحيل احمد عمرو عن رئاسة نادي غزل المحلة.

وشهد نادي غزل المحلة صباح الامس رحيل المحاسب أحمد رجب عمرو عن رئاسة الشركة التابع لها النادي وتعيين المهندس احمد شاكر بديلا له.

موقف المحلة في جدول الدوري

ويحتل فريق غزل المحلة المركز التاسع بجدول الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة بعد فوزه في خمس مباريات علي المقاولون والزمالك وطلائع الجيش ووادي دجلة والانتاج الحربي والتعادل في سبع مباريات أمام الاتحاد السكندري وأسوان وإنبي وسموحة والجونة والبنك الأهلي والإسماعيلي والهزيمة في أربع مباريات أمام الأهلي والمصري والمقاصة وسيراميكا كليوباترا.

المحلة يستعد لسموحة
ويستعد غزل المحلة لمباراة سموحة والذي يحتل المركز الثامن بجدول الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة  في المباراة المقرر لها السادس أبريل المقبل بإستاد غزل المحلة ضمن افتتاحية مباريات الفريق بالدور الثاني بالدوري الممتاز وذلك عقب تأجيل مباراة بيراميدز الاخيرة  في الدور الأول للمحلة لمنتصف شهر رمضان بسبب ارتباطات بيراميدز الأفريقية في الوقت الذي سيخوض فيه المحلة ثلاث مباريات متتالية على استاد غزل المحلة عقب مباراة سموحة وذلك أمام الأهلي وإنبي وبيراميدز علي أن يخرج الفريق لسبع مباريات متتالية خارج الأرض أمام طلائع الجيش  والمصري وأسوان والجونة والإسماعلي ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا .

معاناة محلاوية بسبب الإصابات
وعاني فريق غزل المحلة خلال الفترة الأخيرة من الإصابات خلال مباريات الفريق بالدوري المتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد اصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الأيمن للمحلة إلي جانب إصابة عبده يحيي مهاجم غزل المحلة بشد في عضلات البطن قبل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خبير لوائح: مسابقة الناشئين أقيمت بدون لوائح و4 حالات للخروج من الأزمة
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك الاربعاء 31 / 3 / 2021