أخبار عاجلة
كبسولات تقوي مناعتك فى رمضان ضد كورونا -
إصابة تريزيجيه بقطع في الرباط الصليبي -

أنطوي يعود لتدريبات بيراميدز قبل السفر للمغرب | صور

أنطوي يعود لتدريبات بيراميدز قبل السفر للمغرب | صور
أنطوي يعود لتدريبات بيراميدز قبل السفر للمغرب | صور
بيراميدز ضد الرجاء.. انتظم الدولي الغاني جون أنطوي في تدريبات فريق الكرة بنادي بيراميدز صباح اليوم، قبيل السفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء في كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

عودة أنطوي لبيراميدز

أخبار بيراميدز.. وأنهى أنطوي مهمته الدولية مع المنتخب الغاني خلال فترة التجمع الدولي الأخيرة في شهر مارس، قبل العودة للقاهرة، والمشاركة في المران الأخير للفريق والذي يسبق السفر إلى المغرب. 

Image1_420211115040890154477.jpg
موعد مباراة بيراميدز والرجاء

بيراميدز ضد الرجاء.. يستعد بيراميدز لمواجهة نظيره الرجاء المغربي في السادسة من مساء الأحد المقبل باستاد محمد الخامس بمدينة كازبلانكا في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات للكونفيدرالية الأفريقية. 

موعد سفر بعثة بيراميدز
وقررت إدارة نادي بيراميدز سفر بعثة الفريق الكروي بالنادي إلى المغرب اليوم الخميس بطائرة خاصة إلى المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي بالكونفدرالية.

Image1_420211115055683228562.jpg
ترتيب مجموعة بيراميدز ويحتل بيراميدز قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ويشاركه الرجاء بنفس الرصيد وفارق الأهداف لبيراميدز ثم في الترتيب الثالث نامونجو بدون رصيد ونكانا في الاخير بدون رصيد.

انتظام السباعي الدولي ببيراميدز

وانتظم اللاعبون السبعة الدوليون في تدريبات بيراميدز أمس الثلاثاء، التي جرت بالملعب الفرعي للدفاع الجوي، بعد انتهاء مشاركتهم الدولية في الفترة الأخيرة.

Image1_420211115120161476888.jpg
خماسي بيراميدز بالتدريبات
وتواجد الخماسي الدولي في المنتخب الأول، عمر جابر وعلي جبر وإسلام عيسى وأحمد أيمن منصور ومحمد فاروق في التدريبات، حيث خاض الثلاثي فاروق وجبر وجابر لتدريبات استشفائية في الجيم، فيما شارك الثنائي أحمد أيمن وإسلام عيسى في المران الجماعي بصورة طبيعية، بعد انتهاء مشاركتهم في مباراتي كينيا وجزر القمر مع المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

كما انتظم في التدريبات الجماعية، ثنائي المنتخب الأولمبي المصري، أسامة جلال وإبراهيم عادل، بعد انتهاء معسكر الفراعنة الذي جرى مؤخرا باستاد القاهرة الدولي، في إطار الإعداد للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو الصيف المقبل.

Image1_420211115142291306448.jpg
واستقبل الجهاز الفني واللاعبون، زملائهم السبعة الدوليين بترحاب كبير وسعادة وهنأهم على المرحلة الماضية والمشاركة مع المنتخبين الأول والأولمبي، وأجرى اللاعبون السبعة المسحة الخاصة بالسفر إلى المغرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موقع الزمالك: كارتيرون يؤكد تفوقه على الفرق الجزائرية
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك الاربعاء 31 / 3 / 2021