تقارير إسبانية: ميسي يقترب من التجديد لبرشلونة

تقارير إسبانية: ميسي يقترب من التجديد لبرشلونة
تقارير إسبانية: ميسي يقترب من التجديد لبرشلونة
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة، ينتظر عرض التجديد من رئيس النادي خوان لابورتا.


عرض التجديد
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: إن ميسي يدرك استعداد برشلونة ولابورتا لتجديد عقده، لكنه لم يتلق عرضًا مُحددًا حتى الآن، وينتظر اقتراح النادي.

وكانت التقارير الأخيرة، قد أفادت بأن لابورتا يُجهز عرضًا لميسي، بعد دراسة الوضع المالي للنادي بعناية، على أن يجتمعا في الأسابيع القليلة المقبلة.

وأضافت الصحيفة: "ما يريده ميسي أكثر من أي شيء آخر، هو مشروع رياضي قوي، حيث سيبلغ عامه الـ34 في شهر يونيو المقبل، ويريد الفوز بلقب دوري الأبطال مرة أخرى قبل الاعتزال".

وتابعت: "رغم أن برشلونة بقيادة كومان أشرك مجموعة واعد من اللاعبين مثل بيدري ودست وفرينكي دي يونج وموريبا وفاتي، إلا أن الفريق سقط أمام باريس سان جيرمان، وميسي يُدرك رغم صعوبة الموقف المالي للنادي، إلا أنه نفد صبره لتحقيق النجاح الرياضي، والذي سيكون مفتاح لابورتا لإقناعه بالبقاء".

أغلى 10 لاعبين
سلطت تقارير صحفية الضوء على تقرير المركز الدولي للدراسات الرياضية "cies"، ومقره نيو شاتيل بسويسرا، والذي أصدره المركز خلال الساعات الأخيرة عن أغلى 10 نجوم كرة قدم في العالم، وفق آخر تحديث صادر في شهر مارس الجاري.

أسماء جديدة وغياب النجوم

وسبب هذا التقرير جدلا واسعا بعدما طرح أسماء جديدة غير متوقعة، واستبعد أبرز الأسماء التي سيطرت على مشهد النجومية العالمي لفترة طويلة، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، والبرازيلي نيمار داسيلفا لاعب باريس سان جيرمان، والفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

ووفقا لنتائج التقرير الصادر عن المركز جاء أغلى 10 نجوم في العالم كالتالي:

1- ماركوس راشفورد نجم الكرة الإنجليزي ونادي مانشيستر يونايتد بقيمة تتراوح ما بين 150 و200 مليون يورو.  

2- النرويجي أيرلين هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني بقيمة تتراوح بين 150 و200 مليون يورو.

ووفقا لنتائج التقرير يكون اللاعبان راشفورد وهالاند نجحا في إزاحة النجم الفرنسي كيليان مبابي عن الصدارة التي كان يحتلها منذ عامين.

وأشار التقرير إلى سيطرة النجوم الصاعدين وصغار السن على القائمة بعكس التصنيف الذي يعتمده موقع" ترانسفير ماركت" المتخصص في القيم السوقية للاعبين.

وجاء الترتيب من الثالث للعاشر كالتالي:

3- البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتليتكو مدريد بقيمة سوقية تتراوح بين 120 و150 مليون يورو، وبالقيمة المالية نفسها جاء في المركز الرابع اللاعب الإنجليزي فيل فودين لاعب مانشيستر سيتي، وكليان مبابي في المركز الخامس، والإنجليزي بوكايو ساكا في المركز السادس (من 120 إلى 150 مليون يورو).

وجاء الألماني تيم فيرنر لاعب تشيلسي في المركز السابع بقيمة سوقية تتراوح بين 90 و120 مليون يورو، ومعه بالقيمة السوقية نفسها اللاعب الإنجليزي ترينت أليكسندر ارنولد "ليفربول" في المركز الثامن، والكندي ألفونسو ديفيز" بايرن ميونيخ في المركز التاسع، والهولندي فرينكي دي يونج " برشلونة" في المركز العاشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زهرة الجنوب يتسلح بالدعم الجماهيرى قبل مواجهة إنبى على استاد أسوان
التالى عاجل.. مفاجأة قوية لبرشلونة قبل كلاسيكو الأرض