أخبار عاجلة
رد صادم من محمد رشاد علي تصريحات مي حلمي -
سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية -

تعرف على خطة الزمالك لتحقيق أكبر استفادة من قطاع الناشئين

تعرف على خطة الزمالك لتحقيق أكبر استفادة من قطاع الناشئين
تعرف على خطة الزمالك لتحقيق أكبر استفادة من قطاع الناشئين

انتهت إدارة قطاع الناشئين بنادى الزمالك برئاسة طارق يحيى من وضع تصور لتحقيق أكبر استفادة من القطاع، سواء بدعم الفريق الأول بالعناصر المميزة أو تسويق المميزين من اللاعبين الذين لن تكون لهم فرصة فى المستقبل القريب داخل الزمالك.

وجاءت أبرز ملامح التصور الذي تم وضعه بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وأسامة نبيه المدرب العام، هو ضم المميزين من مواليد فريقي 99 و 2000 إلى الفريق الأول، وإعارة باقي عناصر الفريق لفرق داخل مصر لتحقيق استفادة فنية للاعبين، وذلك عقب خضوعهم لاختبارات مكثفة.

من جانبه شدد أسامة نبيه المدرب العام بفريق الزمالك في تصريحات لـ" اليوم السابع" على أنه لن يرحل أى لاعب من قطاع الناشئين بالزمالك إلى أى نادٍ آخر إلا عقب خضوعه لاختبارات مكثفة ومحاولة تحقيق أكبر استفادة منه داخل النادي، وحال عدم وجود فرصة في تصعيد أي ناشئ فإنه ستتم إعارة اللاعبين المرتبطين بعقود سارية مع الزمالك.

وعن فريق الأمل المنتظر تكوينه من المميزين من قطاع الناشئين، فقد أكد أسامة نبيه ان معظم فرق قطاع الناشئين مرتبطين بمباريات رسمية في دوري القطاعات ودوري الجمهورية ، وسيتم تصفية جميع الفرق لافراز العناصر الأبرز وتكوين فريق الامل الذي سيكون رديف للفريق الأول ومخزن استراتيجي من اللاعبين.

كما قال نبيه إن اللاعبين الناشئين الذين يشاركون مع الفريق الأول في التدريبات والمباريات حاليا، مستمرون مع الفريق الأول ولن يكون هناك أي قرار بشأن مستقبلهم مع النادي في المستقبل القريب، خاصة انهم جميعا من العناصر المبشرة والتي سيكون لها شأن في الكرة المصرية في المستقبل.

وكشف أسامة نبيه عن بعض الكواليس المهمة التي يعيش فيها فريق الزمالك واللاعبين خلال الفترة الحالية لعبور الفترة الحالية والتي يحتاج فيها الفريق لتحقيق المعجزة والتأهل لدور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا.

وقال أسامة نبيه إن الفترة الحالية تحتاج لمزيد من التركيز والتحدي لدي اللاعبين، مضيفا أنه يشعر برغبة اللاعبين الحقيقية في تعويض المباريات السابقة، واسعاد الجماهير البيضاء مرة أخرى، والبداية من مباراة مولودية الجزائر المقرر لها 3 ابريل المقبل.

كما أكد أسامة نبيه أن جماهير الزمالك عليها جزء من المسئولية في عودة الفريق الي طريقه الصحيح وهو الأمر الذى يتمثل فى الصبر ومساندة الفريق والنادي بصفة عامة، وليس مساندة لأشخاص لان الزمالك يحتاج في الوقت الحالي لمساندة كل منتمي الي الكيان الأبيض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك بالزي الأبيض أمام تونجيت السنغالي
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك الاربعاء 31 / 3 / 2021