أخبار عاجلة
رد صادم من محمد رشاد علي تصريحات مي حلمي -
سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية -

اتحاد الكرة يحدد موعد نهاية بطولة الدوري

اتحاد الكرة يحدد موعد نهاية بطولة الدوري
اتحاد الكرة يحدد موعد نهاية بطولة الدوري
قررت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة  أحمد مجاهد، انتهاء بطولة الدوري  في نهاية سبتمبر المقبل.

وكانت أندية قد رفضت استكمال الدوري بدون الدوليين وإذا كان وافقوا على ذلك لانتهت البطولة في أغسطس، لذلك حددت اللجنة الثلاثية نهاية سبتمبر لانتهاء مسابقة بطولة الدوري.

أزمة بمعسكر المنتخب في مايو
وعلى صعيد آخر، يواجه حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، أزمة بسبب معسكر الفراعنة والذي سيقام خلال الأجندة الدولية من يوم 31 مايو وحتى 14 يونيو، استعداداً لتصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

وأصبح إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي ونظيره نهضة بركان المغربي، عائقا أمام رغبة الكابتن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، في إقامة معسكر مبكر للمنتخب استعدادا لبدء مشوار التصفيات القارية لكأس العالم قطر 2022.

يذكر أن اتحاد الكرة وافق على توقف الدوري خلال شهر مارس، إلا أن المنتخب لم يستطع إقامة أي مباريات ودية بسبب جائحة كورونا، وهو ما سيحد بمعسكر مايو.

موعد مباراة كأس السوبر الأفريقي
وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" موعد إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي ونظيره نهضة بركان المغربي، في 28 مايو المقبل والمقرر إقامته في قطر.

لاعبو الأهلي الدوليون
النادي الأهلي لن يستطيع التنازل عن لاعبيه الدوليين في هذا اللقاء من أجل الانضمام إلى معسكر المنتخب، وخصوصا أن هذا اللقاء يساوي بطولة تضاف إلى بطولات الأهلي في حال فوزه، مما يجعل إقامة معسكر المنتخب كما يريد "البدري" مستحيل بدون لاعبي النادي الأهلي.

الفوز على جزر القمر
وكان المنتخب الوطني نجح في الفوز على منتخب جزر القمر برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

صدارة الفراعنة المجموعة السابعة
ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، ومنتخب جزر القمر في المركز الثاني بـ 9 نقاط في المركز الثاني، بينما يأتي منتخب كينيا ثالثًا برصيد 4 نقاط وتوجو رابعًا بنقطتين.

ضمن التأهل إلى أمم أفريقيا
وضمن منتخبا مصر وجزر القمر بشكل رسمي التأهل لبطولة كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، منذ الجولة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يطالب بتطبيق اللوائح والمعايير المعتمدة محليًّا وقاريًّا لحسم دوري الشباب
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك الاربعاء 31 / 3 / 2021