أخبار عاجلة
ترقبوا الكشف الرسمي عن WRC 10 لاحقاً اليوم -

منصب جديد لهاني أبو ريدة بالكاف.. وهيئة مستقلة لاختبارات كورونا

منصب جديد لهاني أبو ريدة بالكاف.. وهيئة مستقلة لاختبارات كورونا
منصب جديد لهاني أبو ريدة بالكاف.. وهيئة مستقلة لاختبارات كورونا
قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، برئاسة الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، تعيين المهندس هاني أبو ريدة، هاني أبو ريدة عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم في لجنة الطوارئ بالكاف.

وذكر الموقع الرسمي للكاف مؤخرًا أن التعيينات الجديدة جاءت كالتالي: 

اختيار عبد الغني سعيد عرب رئيس الاتحاد الصومالي عضوًا في اللجنة التنفيذية.

استمرار فوزي لقجع رئيسًا للجنة المالية بالكاف.

تعيين هاني أبو ريدة والنيجيري أماجو ملفين بينيك عضوين في لجنة الطوارئ.

تعيين جاك أنوما مستشارًا خاصًا أول لرئيس الكاف.

تعيين دانيال الكسندر جوردان مستشارًا للشئون الرياضية والتسويق.

هيئة اختبارات كورونا
كما قرر الكاف خلال اجتماع اللجنة التنفيذية الذي انعقد مساء الثلاثاء الماضي، بدء المناقشات مع منظمة الصحة العالمية، لتأسيس هيئات مستقلة تكون مسئولة عن إجراء اختبارات كورونا في البطولات المختلفة، وتحديدًا خلال أمم أفريقيا التي ستقام في الكاميرون.

قال المهندس هاني أبو ريدة، عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم: إنه يشكر الدولة المغربية حكومةً وشعبًا عن جهدها الكبير ودعمها له بصفته ممثلا لجمهورية مصر العربية، في انتخابات مجلس الاتحاد الدولي والتي جرت مؤخرًا بالعاصمة المغربية "الرباط" وفاز فيها بعضوية المجلس للمرة الرابعة على التوالي وأصبح أقدم أعضاء الفيفا.

تصريحات أبو ريدة
أضاف أبو ريدة على هامش حفل استقبال أقامته له اللجنة الثلاثية في مقر اتحاد الكرة، بأن العلاقة المميزة والوطيدة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع الدول وخاصة الدول العربية، كانت هي الأساس المتين الذي بنى عليه حملته، وكانت داعمًا كبيرًا له في انتخابات مجلس الفيفا الأخيرة، ووجد دعمًا كبيرًا من الحكومة المصرية ووزارة الشباب والرياضة ولجنة الشباب والرياضة بالبرلمان المصري.

وتوجه أبو ريدة بالشكر لجلالة الملك محمد السادس ملك المغرب، ولجميع الأجهزة والأشقاء بالمملكة المغربية، وخاصة السيد فوزي لقجع عضو مجلس الفيفا.

توجيه الشكر للسعودية

كما وجه أبو ريدة الشكر للأخوة الأشقاء في المملكة العربية السعودية وبالأخص رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس اتحاد الكرة السعودي، والأشقاء في دولة قطر والامارات والبحرين ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على دعمهم غير المحدود له خلال الفترة الماضية.

كما أثنى على العلاقة الجيدة التي تجمعه بوديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وعلى الدعم الذي تلقاه من كل الأصدقاء في الدول العربية والأفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليد يحدد 19 أبريل موعدا لفاصلة تحديد بطل المحترفين حال تساوى النقاط
التالى إصابة ميدفيديف بفيروس كورونا وغيابه عن بطولة مونت كارلو للتنس