أخبار عاجلة

أنا أسف يا والدي.. كواليس جلسة صلح كهربا مع موسيماني

أنا أسف يا والدي.. كواليس جلسة صلح كهربا مع موسيماني
أنا أسف يا والدي.. كواليس جلسة صلح كهربا مع موسيماني
كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، كواليس جلسة اعتذار محمود عبد المنعم كهربا للمدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني.

اعتذار كهربا
وقال "مهيب" خلال برنامج "اللعيب" المذاع على قناة "MBC مصر": "كهربا قال لموسيماني: أنا أسف جدًا وأنت مدرب كبير وزي والدي، واللي حصل مش هيتكرر أبدًا".

عفو موسيماني

وأضاف: "موسيماني قرر فتح صفحة جديدة مع كهربا لكن اللي في القلب في القلب".

الرحيل عن الأهلي

واقترب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، وذلك رغم عودته إلى تدريبات الفريق الأحمر أمس الأربعاء عقب اعتذاره لبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر والجهاز الفني ومدير الكرة واللاعبين، وذلك بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على قرار موسيماني بجلوسه على مقاعد البدلاء خلال مباراة طلائع الجيش فى بطولة الدوري الممتاز، الأمر الذي تسبب في إيقافه لمدة شهر وتغريمه مبلغًا ماليًا قدره 200 ألف جنيه.

مفاوضات اتحاد جدة مع كهربا
وكان الإعلامي مهيب عبد الهادي، كشف عبر برنامجه "اللعيب" المذاع على فضائية "mbc مصر"، أن هناك بعض المسئولين داخل نادي اتحاد جدة السعودي تحدثوا مع كهربا من أجل العودة إلى عميد الأندية السعودية مطلع الموسم المقبل خاصة بعد رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي استمرار اللاعب داخل القلعة الحمراء بعد الأزمة التى حصلت بينهما خلال مباراة طلائع الجيش فى بطولة الدوري الممتاز.

العودة للتدريبات

ورغم عودة كهربا إلى تدريبات الفريق الأحمر أمس إلا أنه يعلم جيدًا أن أيامه باتت معدودة داخل القلعة الحمراء خاصة بعدما علم أن موسيماني أخرجه من حساباته الفنية لنهاية الموسم الجاري، وهو ما يجعله يفكر في عرض اتحاد جدة السعودى الذى سبق وأن حقق معه نجاحات كبيرة في الفترة ما بين عامي 2016 وحتى نهاية عام 2017.

الأزمات تجعل الأهلى يوافق على عرض الاتحاد

وتعددت أزمات كهربا داخل القلعة الحمراء منذ التعاقد معه في شهر يناير من العام الماضي، الأمر الذي جعل إدارة النادي الأهلي ترحب برحيل لاعب الزمالك مع نهاية الموسم الجاري، لذلك فمن المتوقع أن يلقي عرض اتحاد جدة السعودى موافقة من جانب إدارة النادي الأهلي لبيع كهربا بنهاية منافسات الموسم الجاري.

أزمات كهربا في الأهلى

ولم يمر على كهربا سوى شهر واحد داخل القلعة الحمراء حتى بدأ في المشاكل وذلك عندما نزل إلى أرض الملعب فى مباراة السوبر المحلي فى الموسم الماضي أمام الزمالك، ودخل في اشتباكات مع لاعبي الزمالك الأمر الذي تسبب في خسارة الفريق الأحمر بطولة السوبر المحلى بركلات الترجيح بعدما كان قريبًا من تحقيق الفوز وتم إيقاف كهربا 10 مباريات من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وبعدها بعدة أشهر وبالتحديد في شهر سبتمبر من العام الماضي دخل في مشادة قوية مع قائد النادى الأهلى محمد الشناوي خلال تدريبات الفريق الأحمر، الأمر الذي أدى إلى تعرضه لأكبر غرامة مالية في تاريخ النادي الأهلي وقدرها مليون جنيه.

وبعدها دخل كهربا في مشادة مع محمد فضل عضو اتحاد الكرة السابق خلال مراسم التتويج ببطولة الدوري الممتاز أمام أعين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ثم تعد كهربا على لاعب المريخ السوداني بعبارات عنصرية خلال مواجهة الفريقين في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الأمر الذي أدى إلى تدخل عمرو السولية لتهدئة الأمور لكن كهربا لم يستجب له ليتركه السوليه غاضبًا من تصرفه.

وأخيرًا كانت أزمته مع مدرب الفريق الأحمر بيتسو موسيماني خلال مباراة طلائع الجيش بسبب اعتراضه على جلوسه على مقاعد البدلاء بشكل غير لائق الأمر الذي تسبب في إيقافه لمدة شهر وتغريمه مبلغًا ماليًا قدره 200 ألف جنيه لذلك سوف يكون كهربا شديد الحرص في كل تصرفات بعد عودته للتدريبات الجماعية مرة أخرى حتى لا يواجه مصير الرحيل عن القلعة الحمراء خاصة بعدما أعطى محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى الضوء الأخضر لموسيماني في اتخاذ القرار المناسب بشأن استمراره أو رحيله عن جدران النادى الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الزمالك وتونجيث السنغالى اليوم في دوري أبطال أفريقيا
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك الاربعاء 31 / 3 / 2021