أخبار عاجلة
طريقة عمل القطايف بالبيت -

منتخب إسبانيا يهزم كوسوفو بثلاثية في تصفيات كأس العالم

منتخب إسبانيا يهزم كوسوفو بثلاثية في تصفيات كأس العالم
منتخب إسبانيا يهزم كوسوفو بثلاثية في تصفيات كأس العالم
فاز منتخب إسبانيا على كوسوفو بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب لا كارتوخا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

الأهداف

وتقدم داني أولمو بالهدف الأول لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 34، وعزز فيران توريس بالهدف الثاني في الدقيقة 36.

ونجح منتخب كوسوفو في تسجيل هدفه الأول عن طريق بيسار حليمي بالدقيقة 70 ، قبل أن يوسع المنتخب الإسباني الفارق بهدف ثالث سجله جيرارد مورينو بالدقيقة 75.

الترتيب

الفوز رفع رصيد المنتخب الإسباني إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثانية وتوقف كوسوفو في المركز الأخير بدون أي نقطة.

أرمينيا

وواصل منتخب أرمينيا انطلاقته المثالية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، بعدما حقق فوزا مثيرا 3 / 2 على ضيفه رومانيا اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة العاشرة للتصفيات.

رصيد المنتخبين

وارتفع رصيد منتخب أرمينيا، الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي في المجموعة، إلى تسع نقاط، ليتربع على الصدارة محققا العلامة الكاملة حتى الآن، حيث يتفوق بفارق ثلاث نقاط على أقرب ملاحقيه منتخب ألمانيا، الذي يستضيف منتخب مقدونيا الشمالية في وقت لاحق اليوم بالجولة ذاتها.

وفي المقابل، تجمد رصيد منتخب رومانيا، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي في المجموعة، عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.

أحداث المباراة

جاء الشوط الأول باهتا، حيث اتسم بالهدوء وخلت خلال الفرصة الحقيقية للتهديف على عكس الشوط الثاني، الذي جاء مثيرا وظلت نتيجة اللقاء معلقة حتى اللحظة الأخيرة.

وبادر منتخب أرمينيا بالتسجيل عبر لاعبه إدوارد سبيرتسيان في الدقيقة 56، لكن منتخب رومانيا رد بهدفين حملا توقيع ألكسندرو سيكالداو في الدقيقتين 62 و72.

حالة طرد

واضطر منتخب رومانيا للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه جورجي بوشكاش في الدقيقة 78 لحصوله على الإنذار الثاني.

واستغل منتخب أرمينيا النقص العددي في صفوف منافسه، ليحرز فارازدات هارويان هدف التعادل في الدقيقة 82، قبل أن يسجل تيجران بارسيجيان هدف الفوز الثمين في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بوتشيتينو يعلن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة بايرن ميونخ
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك الاربعاء 31 / 3 / 2021