أخبار عاجلة

فوز إيطاليا وإنجلترا على ليتوانيا وبولندا بتصفيات كأس العالم 2022

فوز إيطاليا وإنجلترا على ليتوانيا وبولندا بتصفيات كأس العالم 2022
فوز إيطاليا وإنجلترا على ليتوانيا وبولندا بتصفيات كأس العالم 2022
انتزع منتخب إيطاليا فوزًا صعبًا على مضيفه ليتوانيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بمرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

أهداف المباراة

أحرز ستيفانو سينسي الهدف الأول في الدقيقة 48، وضاعف شيرو إيموبيلي النتيجة بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 94.

ترتيب المنتخبين

وبهذا الفوز، رفعت إيطاليا "الأزوري" رصيده إلى 9 نقاط بالعلامة الكاملة في صدارة مجموعته، بينما يظل ليتوانيا بدون نقاط في المركز الخامس والأخير.

إنجلترا

وواصل منتخب إنجلترا انتصاراته في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بفوزه على مضيفه البولندي 2-1 مساء الأربعاء، ضمن مباريات المجموعة التاسعة.

أهداف اللقاء

وسجل هاري كين هدف إنجلترا (من ركلة جزاء 19) وهاري ماجواير (85) هدفي إنجلترا، فيما أحرز جاكوب مودر هدف بولندا (58).
 
ترتيب الفريقين

ورفعت إنجلترا رصيدها في الصدارة إلى 9 نقاط من 3 مباريات، متقدمة بفارق نقطتين عن المنتخب المجري صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد المنتخب البولندي الذي غاب عنه هدافه المصاب روبرت ليفاندوفسكي، عند 4 نقاط في المركز الرابع.
 
واعتمد مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت على طريقة اللعب 4-3-3، حيث تكون الخط الخلفي من كايل ووكر وجون ستونز وهاري ماجواير وبن تشيلويل، وتمركز ديكلان رايس في وسط الملعب، وتحرك أمامه كل من كالفن فيليبس وفيل فودين، فيما لعب المهاجم الصريح كين، بين الجناحين مايسون مونت ورحيم سترلينج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يترقب.. موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك الاربعاء 31 / 3 / 2021