أخبار عاجلة
طلاب عسير يرصدون هلال رمضان فلكياً -
خطوة جديدة من الأهلي لسرعة إستعادة على معلول -

منتخب ألمانيا يخسر في عقر داره أمام مقدونيا الشمالية 1/2 بتصفيات المونديال

منتخب ألمانيا يخسر في عقر داره أمام مقدونيا الشمالية 1/2 بتصفيات المونديال
منتخب ألمانيا يخسر في عقر داره أمام مقدونيا الشمالية 1/2 بتصفيات المونديال
تعثر منتخب ألمانيا في ملعبه بشكل مفاجئ على يد مقدونيا الشمالية (1-2)، مساء اليوم الأربعاء، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

أهداف المباراة

ثنائية مقدونيا الشمالية جاءت بأقدام جوران بانديف وإلييف إلماس في الدقيقتين 45+2 و85، فيما سجل إلكاي جوندوجان هدف المانشافت الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 63.

ترتيب الفريقين

بهذه النتيجة، تراجعت ألمانيا للمركز الثالث في المجموعة العاشرة بتوقفها عند 6 نقاط، لتتقدم عليها مقدونيا الشمالية نحو المركز الثاني بفارق الأهداف.

واصل منتخب أرمينيا انطلاقته المثالية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، بعدما حقق فوزا مثيرا 3 / 2 على ضيفه رومانيا اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة العاشرة للتصفيات.

رصيد المنتخبين

وارتفع رصيد منتخب أرمينيا، الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي في المجموعة، إلى تسع نقاط، ليتربع على الصدارة محققا العلامة الكاملة حتى الآن، حيث يتفوق بفارق ثلاث نقاط على أقرب ملاحقيه منتخب ألمانيا ومنتخب مقدونيا الشمالية.

في المقابل، تجمد رصيد منتخب رومانيا، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي في المجموعة، عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.

أحداث المباراة

جاء الشوط الأول باهتا، حيث اتسم بالهدوء وخلت خلال الفرصة الحقيقية للتهديف على عكس الشوط الثاني، الذي جاء مثيرا وظلت نتيجة اللقاء معلقة حتى اللحظة الأخيرة.

وبادر منتخب أرمينيا بالتسجيل عبر لاعبه إدوارد سبيرتسيان في الدقيقة 56، لكن منتخب رومانيا رد بهدفين حملا توقيع ألكسندرو سيكالداو في الدقيقتين 62 و72.

حالة طرد

واضطر منتخب رومانيا للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه جورجي بوشكاش في الدقيقة 78 لحصوله على الإنذار الثاني.

واستغل منتخب أرمينيا النقص العددي في صفوف منافسه، ليحرز فارازدات هارويان هدف التعادل في الدقيقة 82، قبل أن يسجل تيجران بارسيجيان هدف الفوز الثمين في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة برشلونة القادمة في الليجا الإسبانية
التالى فوز إيطاليا وإنجلترا على ليتوانيا وبولندا بتصفيات كأس العالم 2022