أخبار عاجلة
سعر خام برنت ينخفض في التعاملات الآجلة -

الزمالك يخوض تدريبه الأساسي في الجزائر صباح الجمعة

الزمالك يخوض تدريبه الأساسي في الجزائر صباح الجمعة
الزمالك يخوض تدريبه الأساسي في الجزائر صباح الجمعة
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأساسي في الحادية عشرة صباح الجمعة المقبل في الجزائر، استعدادا للقاء مولودية الجزائر المقرر لها مساء السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا. 

ومن المقرر أن يؤدي الزمالك تدريبه على ملعب 5 جويلية بالجزائر، حيث تغير موعد التدريب عن موعد اللقاء، بسبب ارتباط الملعب بلقاء شباب بلوزداد ومازيمبي الكونغولي في التاسعة مساء الجمعة المقبل.

ويغادر الزمالك القاهرة غدا الخميس متوجها إلى الجزائر لمواجهة مضيفه المولودية، في مباراة يسعى خلالها الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز لمواصلة البحث عن الحفاظ على آماله في التأهل لدور الثمانية من البطولة الإفريقية.

تدريبات شاقة 

وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة بالتناوب بين الفرق الأربعة في وسط الملعب، وركز الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية في التقسيمة.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى الجزائر مساء غد الخميس، عقب المران الختامي المقرر إقامته على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

تدريبات خاصة لشيكابالا

وادي محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم، بعدما شارك في جزء من المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

الزمالك يتدرب في العاشرة صباحا

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، خوض تدريب غد الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحا، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة قبل السفر للجزائر.

حازم إمام وميدو يؤازران الفريق

وحرص الثنائي حازم إمام وأحمد حسام “ميدو” لاعبا الزمالك السابقين على التواجد في مران اليوم الأربعاء، لدعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة مولودية الجزائر.

وقام الثنائي بمصافحة اللاعبين والجهاز الفني ودعمهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الجزائر والحفاظ على فرص الفريق في مواصلة مشواره الإفريقي.

وعقد الثنائي جلسة مع المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والذي حرص على التواجد في المران لمؤازرة ودعم الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف عن منافسي الأهلي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك الاربعاء 31 / 3 / 2021