الارشيف / رياضة / صدى البلد

فضيحة بارسا جيت.. إطلاق سراح بارتوميو رئيس نادي برشلونة السابق

أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بأن المحكمة العليا في كتالونيا، أطلقت سراح جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة السابق ومستشاره جاومي ماسفيرر بشكل مؤقت، بعد ساعات من القبض عليهما للتحقيق معهما في فضيحة " بارسا جيت".

وذكرت الصحيفة، أن بارتوميو ومستشاره تم الإفراج عليهما بشكل مؤقت، بعد  اتخاذ حقهما في عدم الإدلاء بشهادتهما أمام القاضي أليخاندرا جيل".

كانت الشرطة الإسبانية ألقت القبض على بارتوميو، صباح أمس، الإثنين، للتحقيق في مسألة الشبكات الإجتماعية، المعروفة إعلاميا بفضيحة برسا جيت.

وكان بارتوميو قد تعاقد مع شركة لتشويه رموز النادي التاريخية، والهجوم على بعض اللاعبين الحاليين بالفريق، مثل ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حسبما أشارت تقارير صحفية إسبانية.

يذكر أن بارتوميو أعلن استقالته من رئاسة برشلونة في شهر أكتوبر الماضي، بسبب قيام أعضاء نادي برشلونة بحملة لسحب الثقة منه، بسبب تدهور نتائج الفريق، ومعاناة النادي من أزمات مالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.