الارشيف / رياضة / اليوم السابع

نبيل محمود على رأس المرشحين لخلافة حسين عبد اللطيف فى الألومنيوم

دخل مسئولو الألومنيوم فى مفاوضات جادة مع نبيل محمود نجم الزمالك الأسبق لتولى القيادة الفنية للفريق خلفا لحسين عبد اللطيف الذى وجه مجلس الإدارة الشكر إليه بعد سوء النتائج الذى صاحب أبناء نجع حمادى خلال الفترة الماضية .

الألومنيوم خسر آخر مبارياته بالدوري أمام بنى سويف بهدف دون مقابل أدى لتجميد رصيد الفريق عند 25 نقطة فى المركز الخامس بالمسابقة وبفارق 11 نقطة كاملة عن الشرقية للدخان متصدر الترتيب .

ومن المقرر أن يقود سعيد إبراهيم المدرب العام للفريق بقيادة المباراة القادمة أمام الفيوم السبت المقبل باستاد الأسيوطى فى الجولة السادسة عشرة للمسابقة لحين الاستقرار على اسم المدير الفني الجديد .

وأسفرت نتائج مباريات الجولة الخامسة عشر للمجموعة الأولى عن النتائج التالية على ملعب المنيا الجديدة حقق المنيا فوزًا غاليًا علي فريق شبان قنا بهدفين نظيفين سجلهما  فتحي عثمان البديل، ليرفع المنيا رصيده لـ31 نقطة في المركز الثاني للمجموعة بينما استمر شبان قنا في المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

علي ملعب الأسيوطي حسم التعادل السلبي نتيحة مباراة الفيوم و تليفونات بني سويف ليحصد كل فريق نقطة، ويرفع الفيوم رصيده لـ20 نقطة، بينما رفع التليفوناترصيده إلى 15 نقطة في المركز الثانى عشر، كما تمكن الشرقية للدخان من قلب تأخره بهدفين أمام طهطا إلي الفوز بثلاثية، ليستمر أبناء الدخان في الصدارة برصيد 36 نقطة، بينما تجمد رصيد أبناء سوهاج عند 11 نقطة في المركز قبل الأخير للمجموعة.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نتيجة أسمنت أسيوط ومركز شباب سمسطا ليحصد كل فريق نقطة من تلك المباراة، ويرفع الأسمنت رصيده لـ 7 نقاط في المركز الأخير، بينما رفع سمسطا رصيده لـ14 نقطة في المركز ثالث عشر.

وتفوق بني سويف علي الألومنيوم بهدف وحيد سجله معتز محروس من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول ليخطف بني سويف ثلاث نقاط غالية، ويبقي الألومنيوم  25نقطة في المركز الرابع، بينما رفع بني سويف رصيده لـ23 نقطة في المركز الخامس.

وتعادل ديروط مع بترول أسيوط 2-2 في مباراة قوية ومثيرة ليحصد كل فريق نقطة من تلك المباراة، وحسم التعادل السلبي نتيحة مباراة قنا وكيما أسوان ليحصد كل فريق نقطة ويرفع قنا رصيده لـ17 نقطة في المركز العاشر، بينما يبقي كيما في المركز الرابع عشر بـ13 نقطة ، كما استطاع الإعلاميين تحقيق الفوز على سوهاج بهدفين مقابل هدف .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا