الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

هداف الدوري على رادر الأهلي

دخل أحمد سمير جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش حسابات الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى المدير الفنى للمارد الأحمر وذلك عقب تألقه اللافت للنظر مع الفريق العسكرى.

هداف الدوري
وتصدر أحمد سمير ترتيب هدافى الدورى الممتاز برصيد 7 أهداف بالتساوى مع يوسف أوباما صانع ألعاب نادى الزمالك بنفس عدد الأهداف.

ونجح اللاعب صاحب الـ25 عاما فى إحراز هدف لفريقه فى شباك النادى الأهلى خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأحد وفاز بها أصحاب القميص الأحمر بهدفين مقابل هدف فى لقاء أقيم على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم للموسم -.

ونال مستوى لاعب الزمالك السابق إعجاب موسيمانى خلال مباراة الفريقين بالأمس خاصة فى ظل رغبته فى تدعيم مركز الجناح الأيسر الذى يعانى من النقص بعد الاستغناء عن أحمد الشيخ جناح الفريق السابق الذى انتقل إلى نادى بيراميدز مع بدابه الموسم الحالى.

وجدير بالذكر أن أحمد سمير قد أعلن فى تصريحات إعلامية رغبته فى الانتقال إلى النادى الأهلى الذى يعد حلما لأى لاعب ارتداء قميص بطل دورى أبطال أفريقيا وثالث بطولة العالم للأندية التى اقيمت فى العاصمه القطريه الدوحه مطلع شهر فبراير من العام الحالى 2020. 

يذكر أن أحمد سمير أصبح قريبا من الانضمام إلى قائمة المنتخب الوطنى الذى يستعد لمواجهتى كينيا وجرز القمر فى الجولتين الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة السابعة المقرر إقامتهما يومى 25 و29 مارس القادم.

فوز الأهلي
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا مهما على نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم للفريق العسكري أحمد سمير في الدقيقة 25 من ركلة حرة نفذها بشكل رائع على يمين محمد الشناوي حارس الأهلي، وتعادل النيجيري جونيور آجايي بالدقيقة 31 من رأسية مميزة بعد عرضية من محمد مجدي أفشة من الجبهة اليسرى.

هدف فوز الأهلي
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سجل آجايي الهدف الثاني بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى تصدى لها محمد بسام لترتد إلى آجايي الذي سددها قوية في شباك الفريق العسكري.

تشكيل الأهلي لمباراة طلائع الجيش 
لعب الأهلي بتشكيل مكون من:
 
حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - محمود وحيد.

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات - جونيور آجايي - محمد شريف.

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة، في المركز الثاني مؤقتا وله 3 مباريات مؤجلة خلف الزمالك المتصدر برصيد 29 نقطة، بينما يحتل الفريق العسكري المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا