الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

تعادل أبو قير مع المنصورة.. والحرس يواصل الزحف نحو قمة القسم الثاني

سيطر التعادل الايجابي بهدف لكل فريق علي مباراة المنصورة وأبو قير للأسمدة والتي أقيمت بإستاد المنصورة ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.

وكان المنصورة بدأ بالتسجيل فى الدقيقة 30 من الشوط الأول عن طريق اللاعب محمد عادل تيجانا قبل أن يضيع لاعبى المنصورة أكثر من هدف مؤكد خلال الشوط الأول من المباراة والذى انتهى بتقدم المنصورة بهدف نظيف.

وفى الشوط الثانى واصل فريق المنصورة ضغطه على فريق أبو قير للأسمدة ويتسابق لاعبى المنصورة فى إضاعة الفرص السهلة أمام مرمى أبو قير والذى نجح فى الدقيقة 94 من المباراة من إدراك هدف التعادل فى مرمى المنصورة عن طريق أحمد عبد الرحمن.

وعلى إستاد كفر الشيخ واصل فريق حرس الحدود والذى يقوده فنيا محمد حليم نتائجه الإيجابية بعد الفوز على كفر الشيخ بهدفين مقابل لا شيء سجلهم عبد الرحمن السويسى ومحمد القط ليحقق فريق الحدود الفوز الثانى على التوالى بدورى القسم الثانى بعد الفوز على المنصورة فى المباراة الأخيرة بهدف مقابل لا شيء.

وعلى إستاد دمنهور حقق فريق دمنهور فوزا صعبا على فريق الحمام المطروحى بهدف مقابل لا شيء سجله محمد سمارة ليخرج فريق دمنهور من سلسلة النتائج السلبية التى يعيش فيها الفريق خلال المباريات الثلاث الأخيرة للفريق بالقسم الثانى.

فيما حقق فريق الجزيرة المطروحى كبرى مفاجئات المجموعة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مع فريق دكرنس وذلك فى المباراة التى أقيمت بإستاد دكرنس.

وشهدت المباراة تقدم دكرنس بهدفين مقابل لا شيء فى الشوط الأول عن طريق أحمد جمعة وعادل فكرى قبل أن يعود فريق الجزيرة للمباراة بهدفين سجلهم محمد نور لاعب خط الوسط وعادل فكرى مهاجم دكرنس والذى سجل بالخطأ فى مرماه.

بهذه النتائج يواصل فريق فاركو احتلاله لصدارة المجموعة برصيد 29 نقطة فيما صعد حرس الحدود للمركز الثانى فى المجموعة برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريقى بلدية المحلة وأبو قير للأسمدة فيما هبط الأوليمبى السكندرى للمركز الخامس برصيد 22 نقطة ومن خلفه الرجاء المطروحى برصيد 19 نقطة ومن خلفه كفر الشيخ برصيد 18 نقطة.

وفى مؤخرة المجموعة قفز فريق الجزيرة للمركز الرابع عشر بإحدى عشر نقطة وبفارق الأهداف عن بيلا فيما واصل بنى عبيد احتلال المركز الأخير بالمجموعة برصيد 8 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا