أخبار عاجلة

محمد أوناجم يكشف نصيحة لـ"بن شرقي" جعلته يرحل عن الزمالك | فيديو

محمد أوناجم يكشف نصيحة لـ"بن شرقي" جعلته يرحل عن الزمالك | فيديو
محمد أوناجم يكشف نصيحة لـ"بن شرقي" جعلته يرحل عن الزمالك | فيديو
قال محمد أوناجم، لاعب الزمالك المعار إلى الوداد المغربي: إنه أخبر المدير الفني البرتغالي باتشيكو هذا الموسم بأنه في حال عدم مشاركته مع الأبيض فإنه يرغب في الرحيل.اضافة اعلان

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2" أنه تنازل عن مستحقاته المتأخرة من أجل الانتقال إلى الوداد المغربي.

وكشف "أوناجم" عن نصيحة أشرف بن شرقي له، قائلًا: "بن شرقي قال لي جلوسك احتياطيًا يقلل من قيمتك الفنية ومن مستواك"، متوجهًا بالشكر لمجلس الزمالك بعد السماح له بالرحيل.

وتابع: "تحدثت مع باتشيكو لمعرفة أسباب عدم مشاركتي مع الفريق لكنه قام بتجميدي بعدها، وكنت بموت نفسي في التدريبات من أجل المشاركة مع الزمالك"، لافتًا إلى أنه أخطأ في مباراة الزمالك وسموحة واعتذر للجهاز الفني واللاعبين، وكان يجد مساندة من فرجاني ساسي وبن شرقي طوال فترته مع الزمالك حتى في غيابه عن المشاركة.

ولفت إلى أنه تلقى أكثر من عرض سعودي وقطري لكنه فضل الانتقال للوداد المغربي من أجل حصد البطولات، مشيرًا إلى أنه كان يفتقد باتريس كارتيرون لأنه مدرب كبير وكان يعرف إمكانيات اللاعبين.

وأكد أن كارتيرون السبب الرئيسي في تتويج الزمالك ببطولتي السوبر الأفريقي والمحلي، وجعل فريق الزمالك هو "نجم الفريق".

وأشار إلى أن خسارة دوري أبطال افريقيا أمام الأهلي هي الأصعب في مسيرته مع نادي الزمالك. 

وحرص المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك المنتقل مؤخرا لصفوف الوداد المغربي، على وداع اللاعبين والجهاز الفني قبل بداية المران الجماعي أمس.

وحضر محمد أوناجم وعقد جلسة مع لاعبي الزمالك والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، التقطوا خلالها بعض الصور التذكارية مع اللاعب.

ووجه أوناجم الشكر للجهاز الفني واللاعبين على الدعم والمساندة الدائمة له خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه كان دائما ما يشعر بروح الأسرة الواحدة داخل القلعة البيضاء.

ووجه المغربي الشكر لعبد الحليم علي مدير الكرة على دعمه ودوره في إتمام صفقة انتقاله للوداد المغربي، حيث كان حلقة وصل دائمة بينه وبين المجلس الأبيض خلال الأيام الماضية.

وتمنى أوناجم التوفيق للفريق في حصد كل البطولات التي يشارك بها، وانتهت الجلسة بمصافحة اللاعبين لزميلهم، متمنين له التوفيق في خطوته المقبلة.

وكان مجلس إدارة الزمالك أعلن الموافقة على إعارة محمد أوناجم للوداد المغربي حتى نهاية الموسم.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة غزل المحلة غدا الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

وكان مصطفى محمد لاعب الزمالك المنتقل حديثا إلى نادي جالطة سراي التركي توجه بالشكر إلى جماهير الزمالك والجهاز الفني وإدارة الزمالك.
 
وكتب اللاعب عبر حسابه على تويتر قائلا: "أولا حابب أشكر كل جماهير نادي الزمالك على الدعم وعلى الحب اللي شوفته منكم، وأتمنى إني ما أكونش زعلت حد في جمهور الزمالك وكنت سببا في فرحتكم في أي لحظة في وجودي في نادي الزمالك، وأنا لا أنسى فضلكم عليا بعد ربنا في اللي وصلت له.. إن شاء الله أرفع اسم نادي الزمالك فوق ودايما أكون عند حسن ظنكم بي.

ثانيا: حابب أشكر الجهاز الفني والطبي والإداري على كل الدعم والحب اللي شوفته منكم وأتمنى لكم كل التوفيق فيما هو قادم ثالثا أشكر كل اللعيبة أحسن لعيبة في مصر ودايما رافعين اسم النادي فوق وكل الدعم والبطولات ليكم إن شاء الله تسعدوا كل جمهور نادي الزمالك ومبسوط اني كنت ‏منكم وبشكركم على دعمكم ليا دايما.

رابعا: أشكر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز أطيب شخصية وأشرف الرجال وكابتن إبراهيم عبد الله وكل المجلس دون استثناء أحد على تحقيق حلمي في الاحتراف، وأخيرًا أتمنى كل الدعم من كل جمهور نادي الزمالك وكل جماهير مصر".

وكانت إدارة الزمالك أعلنت الموافقة على إعارة اللاعب مصطفى محمد إلى نادي جالطة سراي التركي لمدة موسم ونصف مقابل مليوني دولار مع نية البيع في نهاية مدة الإعارة مقابل 4 ملايين كاش بموافقة الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خلال ساعات.. موسيماني يستبعد نجم الأهلي من المونديال
التالى أسعار البقوليات اليوم الإثنين 1-2-2021 في مصر