أخبار عاجلة
زوجة ماجد المصرى تعلن إصابتها بفيروس كورونا -
طلائع الجيش يجري مسحة كورونا قبل مباراة إنبي -

قصة هدف.. الأهلي يحرز لقب الكأس للمرة الرابعة على التوالى بقدم طارق خليل

قصة هدف.. الأهلي يحرز لقب الكأس للمرة الرابعة على التوالى بقدم طارق خليل
قصة هدف.. الأهلي يحرز لقب الكأس للمرة الرابعة على التوالى بقدم طارق خليل

أحرز طارق خليل، نجم الأهلي الأسبق، هدفا لن ينساه جمهور الأهلي في موسم 85، بعدما فاز الأهلي على الإسماعيلي بهدف نظيف في نهائي كأس مصر.

هدف طارق خليل قاد الأهلي إلى اللقب للمرة الرابعة على التوالي، وهو إنجاز فريد نادرا ما يتكرر في البطولات الكبرى.

البطولة شهدت مشاركة الأهلي بناشئيه، وحقق تلاميذ الأهلي الفوز في مباراة الدور ربع النهائى على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الوقت الإضافى، بعد إيقاف "16" لاعبا، وفى نصف النهائى واصل ناشئو الأهلي مفاجآتهم وفاز على الترسانة بهدف دون رد، بينما احتاج الدراويش لركلات الترجيح لتخطى عقبة الاتحاد السكندرى.

 

 

أقيم النهائي على استاد القاهرة وبدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من: أحمد شوبير، علاء عبد الصادق، محمود صالح، ضياء عبد الصمد، ربيع ياسين، علاء ميهوب، مجدى عبد الغنى، محمد السيد، طاهر أبوزيد ، حسام حسن، طارق خليل.

بينما تشكيل الإسماعيلى مكون من: على أغا، أبوطالب العيسوى، على غيط، أسامة عباس، محسن عبد المسيح، حمادة الرومى، طارق الوحش، طارق الصاوى، عماد سليمان، محمد حازم، خالد القماش.

ونجح الأهلي فى حسم اللقب للمرة الرابعة على التوالى "رقم قياسى"، بعد فوزه بهدف دون رد سجله طارق خليل فى الدقيقة "29" من الشوط الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مكافأة ثالث المونديال.. الأهلي يتسلم 2.5 مليون دولار من فيفا
التالى أرقام محمد الشناوي بعد تألقه أمام طلائع الجيش