أخبار عاجلة

وائل جمعة: عملت المستحيل علشان أزور الأهلي في قطر وفشلت | فيديو

وائل جمعة: عملت المستحيل علشان أزور الأهلي في قطر وفشلت | فيديو
وائل جمعة: عملت المستحيل علشان أزور الأهلي في قطر وفشلت | فيديو

كشف الكابتن وائل جمعة، مدافع النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، عن فشله في زيارة بعثة الأهلي في قطر والتي تشارك في كأس العالم للأندية.اضافة اعلان

وقال خلال حديثه بقناة "الأهلي": "عملت المستحيل عشان أحاول أقابل فريق الأهلي في قطر بس معرفتش لأن الموضوع كله تحت سيطرة الفيفا، ويتم تطبيق إجراءات احترازية شديدة بسبب فيروس كورونا".

وعن رأيه في مباراة الأهلي والدحيل، قال: "الأهلي لديه أفضل حارس مرمى في افريقيا وخط دفاع قوي وأفضل خط وسط، ينقصه فقط الاستقرار على العناصر الهجومية للظهور بشكل جيد في مونديال الأندية".

وتوقع وائل جمعة تقديم النادي الأهلي أداءً جيدًا أمام الدحيل ومواجهة نادي بايرن ميونخ.

واسترجع وائل جمعة ذكريات مشاركته في كأس العالم للأندية عام 2005، قائلًا: "فكرنا في كل شيء في كأس العالم للأندية إلا المباراة الأولى لذلك خسرنا، والآن يجب أن يكون كل تركيز الفريق على مباراة الدحيل".

وفي سياق آخر، كشف خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، حقيقة ما يتردد عن نية محمد أبو تريكة زيارة بعثة الأحمر في الدوحة.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "on e" في وقت سابق، أن فيروس كورونا يفرض نفسه على فعاليات كأس العالم للأندية.

وأكد أن محمد أبو تريكة لن يدخل معسكر النادي الأهلي في قطر طبقًا للتعليمات والإجراءات الاحترازية التي شدد عليها الفيفا بسبب جائحة كورونا.

وأضاف أن النادي الأهلي مستعد لصناعة التاريخ ولقاء بايرن ميونخ.

من جانب آخر، عقد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمد هاني لاعب الفريق، من أجل الاطمئنان على حالته.

ويعاني محمد هاني الإصابة بشد في العضلة الخلفية، حيث يؤدي اللاعب برنامجًا تأهيليًا للتعافي من الإصابة.

وقطع هاني شوطًا كبيرًا في تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي بدأه في القاهرة ويستكمله على هامش تدريبات الفريق، التي تأتي استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

ويستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك ضد وادى دجلة.. حكاية 17 مباراة جمعت الفارس الأبيض مع الغزلان بالدوري
التالى أرقام محمد الشناوي بعد تألقه أمام طلائع الجيش