أخبار عاجلة
عرض السبت.. اشتر آيفون 7 بـ 2200 جنيه -

باسم مرسي: مسئول حالي بالزمالك عرقل عودتي للأبيض | فيديو

باسم مرسي: مسئول حالي بالزمالك عرقل عودتي للأبيض | فيديو
باسم مرسي: مسئول حالي بالزمالك عرقل عودتي للأبيض | فيديو
قال باسم مرسي، لاعب نادي مصر المقاصة والمنتقل من الإنتاج الحربي: إن مفاوضات انتقاله للفريق الفيومي لم تستغرق أكثر من ساعات.

وتوجه باسم مرسي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت"، بالشكر لجماهير نادي الزمالك التي تبنت ودعمت عودته للقلعة البيضاء، مؤكدًا أن هناك مسئولًا حاليًا بالزمالك وقف وراء عدم عودته للأبيض أو بيته حسب وصفه.اضافة اعلان

وأشار باسم مرسي إلى أن الكابتن أيمن يونس بذل قصارى جهده من أجل عودته لنادي الزمالك، لافتًا إلى أن أرقامه كانت تصنفه للعودة إلى القلعة البيضاء.

وأردف: "هناك من عرقل عودتي ثانية للزمالك، وكنت أحتاج فرصة فقط في الزمالك للحكم على مستوايا"، متمنيًا التوفيق لمصطفى محمد في رحلته الاحترافية إلى نادي جالطة سراي التركي، ويتمنى أن تجمعهما المنافسة بالمنتخب الوطني. 

وأنهى مسئولو نادي مصر المقاصة إجراءات ضم باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي والزمالك السابق، لمدة 3 مواسم من أجل تدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووقع باسم مرسي على عقود انضمامه للنادي الفيومي لمدة 3 سنوات، لتدعيم هجوم الفريق بعد رحيل مروان حمدي لنادي الزمالك، وانضمام رجب عمران إلى سيراميكا كليوباترا.

وكان ناديا الإسماعيلي والبنك الأهلي يتنافسان على التعاقد مع باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي حاليًا والزمالك سابقًا، قبل أن يحسم وجهته بالانتقال للمقاصة.
 
وجاء انتقال اللاعب للمقاصة بعد توقف مفاوضات الزمالك لضمه بعدما دخل ضمن قائمة المرشحين للعودة لنادى الزمالك لتعويض رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض لجالطة سراي التركى فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما يرغب مسئولو الإسماعيلى فى التعاقد مع باسم مرسى لدعم خط هجوم الدراويش فى النصف الثانى من الموسم الحالى.

وشارك باسم مرسي مع الإنتاج الحربي بالموسم الحالي في 7 مباريات، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

وشارك باسم مرسي مع الإنتاج الحربي في 49 مباراة منذ انضمامه إلى الفريق في موسم 2019، سجل خلالها 20 هدفاً وصنع 3 لزملائه بالفريق.

ولد باسم فى الأول من يناير عام 1992 بمدينة طنطا محافظة الغربية، وبدأ مسيرته الكروية مع نادي بتروجيت، وفي موسم 2013/2014 انتقل إلى نادى الإنتاج الحربي، ثم انضم اللاعب لنادى الزمالك موسم 2014/2015 فى عقد يستمر لمدة ثلاث مواسم وتألق بشدة مع نادي الزمالك.

وخلال مشواره مع الزمالك توج باسم مرسى بالدوري المصري مرة واحدة، ومرتين بكأس مصر موسم 2014/2015 وموسم 2015/2016، ومرة بالسوبر المصري موسم 2015/2016.

سجل باسم مرسى مع الزمالك 29 هدفاً بجميع البطولات، فيما سجل مع منتخب مصر 7 أهداف وانضم للمنتخب الوطنى أول مرة عام 2014 وتحديداً فى مواجهة جامايكا الودية وسجل هدفاً.

وظهر باسم مرسى بمستوى رائع مع الإنتاج الحربى فى بداية رحلته مع الكرة، وأحرز 10 أهداف فى ذلك الموسم وانضم للمنتخب الوطنى وانتقل للزمالك وتألق مع الأبيض قبل أن يعود للإنتاج.

ونجح باسم مرسى فى استعادة مستواه التهديفي منذ عودته للإنتاج الحربى، حيث سجل ثمانية أهداف الموسم الماضي ليعتلى قائمة هدافى الفريق فى الدورى بينما سجل هذا الموسم هدفين وصنع هدفين آخرين فى 7 مباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أروابارينا يُعلن قائمة بيراميدز لمواجهة أسوان .. عبد الله السعيد يستمر فى الغياب
التالى أرقام محمد الشناوي بعد تألقه أمام طلائع الجيش