أخبار عاجلة
جاستون سيرينو يوجه رسالة لـ ميسي -
زلزال بقوة 3ر5 ريختر يضرب ألاسكا الأمريكية -

أحمد سمير: شيكابالا طلب منى عدم تسديد الضربة الحرة فى الكأس وبحلم بالأهلي

أحمد سمير: شيكابالا طلب منى عدم تسديد الضربة الحرة فى الكأس وبحلم بالأهلي
أحمد سمير: شيكابالا طلب منى عدم تسديد الضربة الحرة فى الكأس وبحلم بالأهلي

أكد أحمد سمير، لاعب فريق طلائع الجيش، أنه لم يعترض على الخروج للإعارة من الزمالك، رغم الطريقة غير الجيدة التى تعامل بها مسئولو الأبيض معه.

وقال سمير، فى تصريحات تليفزيونية: "الزمالك نوى رحيلى بشكل مفاجئ وبدون أى توجيه شكر لى، وعلى الرغم من ذلك لم أعترض على خروجى منه للإعارة إلى الإسماعيلى وبعدها للمصري، وحسام حسن ظلمنى ولا أعلم حتى الآن لماذا لم أشارك معه".

وأضاف أحمد سمير: "الآن أصبحت أكثر نضجا والأمور اختلفت معى، وأصبح تركيزى أكبر فى الملعب، ولا أتأثر بمشاركتى من عدمها، ومركزى حاليا اضطراريا ولكنى "حبيت" المركز؛ لأنه جعلنى اقترب أكثر من المرمى والتسجيل، وأرغب دائما فى التواجد فى الملعب وفى أى مركز، وتقديم أقصى ما لدى".

وتابع نجم طلائع الجيش: أن شيكابالا مازحه بمباراة نصف نهائى كأس مصر، وطالبه بعدم تسديد إحدى الضربات لعدم تسجيل هدف آخر، قائلا: "بعد تسجيلى أول هدف، شيكابالا اقترب منى وطلب عدم التسديد وقال "كفاية جول واحد يا سمير.. سيب مهند لاشين هو اللى يشوط".

واختتم: "شرف لى اللعب للنادى الأهلى وهذا حلم من أحلامى، قبل ذلك كانت الأمور صعبة؛ بسبب وضع فريقى طلائع الجيش، وأنا لا يمكن أن أقفز من المركب، ولم يتم التواصل معى من مسئولى الأهلى بشكل رسمى، ولكن أكثر من مرة كان هناك مفاوضات من أشخاص مقربين من مسئولى الأحمر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي
التالى كريم خطاب بعد تعرضه للتنمر: كنت مريض وباخد كورتيزون