أخبار عاجلة
شيخ الأزهر يبعث رسالة إلى أمير الكويت -

ثنائية كوكا تقود أولمبياكوس للفوز على سميرني بثلاثية

ثنائية كوكا تقود أولمبياكوس للفوز على سميرني بثلاثية
ثنائية كوكا تقود أولمبياكوس للفوز على سميرني بثلاثية

نجح أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر، المحترف بصفوف أولمبياكوس اليوناني، في قيادة فريقه للفوز على منافسه أبولون سميرني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب جورجيوس كاماراس ضمن مباريات الجولة 20 للدوري اليوناني. اضافة اعلان

وسجل كوكا الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 31 قبل أن يصنع الهدف الثاني ليان مفيلا في الدقيقة 72 ويختتم ثلاثية أولمبياكوس في الدقيقة 90.

أما هدف أصحاب الأرض الوحيد فجاء عن طريق أبيولا داودا في الدقيقة 90.

الانتصار رفع رصيد أولمبياكوس للنقطة 54 في صدارة الدوري اليوناني بفارق 14 نقطة عن أيك أثينا أقرب منافسيه.

وتجمد رصيد أبولون سميرني عند النقطة 18 من 19 مباراة ليحتل المركز العاشر.

ووصل كوكا لهدفه السابع خلال 11 مباراة في الدوري اليوناني ليحتل المرتة الخامسة في ترتيب الهدافين، حيث يتصدر زميله يوسف العربي قائمة الهدافين برصيد 15 هدفا.

ويلعب أولمبياكوس ضد أوفي كريت في الجولة المقبلة من الدوري اليوناني، بينما يلعب أبولون سميرني ضد باوك الذي يضم عمرو وردة ضمن صفوفه.

فى سياق آخر، انتقد محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول تقنية حكم الفيديو "فار" التي يتم تطبيقها في ملاعب كرة القدم، بعد فوز الريدز على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال صلاح، في تصريحاته عقب المباراة: ‏"أنا لا أحب تقنية الـ VAR، إنها تقتل متعة كرة القدم، أنا لا أشتكي منها لأنني لو فعلت سأتلقى غرامة، لكني لا أحبها".

وأضاف: "فوز كبير ورائع بالنسبة لنا، بالأخص عندما نلعب خارج أرضنا. إنهم فريق صعب حتى نكون منصفين".

وتألق محمد صلاح، الذي أحرز الهدف الأول بالدقيقة 57 من تسديدة رائعة بعد اختراق من الجبهة اليمنى ليسددها في شباك حارس وست هام.

وفي الدقيقة 68، أحرز محمد صلاح الهدف الثاني له ولفريقه في شباك وست هام يونايتد، من هجمة مرتدة رائعة من 3 لمسات للاعبي ليفربول بعد استخلاص الكرة ليمررها أرنولد إلى شاكيري الذي لعب تمريرة بينية لصلاح، لينفرد بالمرمى ويودعها الفرعون المصري في الشباك.

وعاد محمد صلاح للتسجيل من جديد في الدوري الانجليزي الممتاز ليبتعد بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفا بفارق 3 أهداف عن الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام هوتسبير.

ورفع ليفربول رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث خلف مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، فيما يحتال وست هام الترتيب الخامس بـ35 نقطة.

وفاز ليفربول على توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة العشرين الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيديو.. محمود وادى يفتتح أهدافه مع بيراميدز بقذيفة مدوية فى مرمى إنبى
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"