الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أهداف مباريات اليوم في الدوري المصرى

أقيمت اليوم الأحد مباراتان بالجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري، حيث التقى الجونة مع وادى دجلة وانتهي بخسارة "الغزلان" بهدفين نظيفين بينما فاز إنبي في اللقاء الثاني على البنك الأهلى بثلاثة أهداف لهدفين.. وجاءت نتائج الدوري المصري اليوم كالتالي..

الجونة 2 – 0 وادى دجلة

تغلب فريق الجونة على وادى دجلة بهدفين نظيفين فى اللقاء الذى جمع الفريقين باستاد خالد بشارة بالجولة التاسعة من بطولة الدورى الممتاز.

 سجل هدفى الجونة أمام دجلة أحمد حمدى ونور السيد، حيث أحزر الهدف الأول اللاعب أحمد حمدى في الدقيقة 65 من احداثالمباراة من كرة عرضية سددها كريم الطيب على مرمى محمد عبد المنصف، لكنها ارتطمت في القائم ، لتعود إلى أحمد حمدى ، معلنا تقدم بفرقه بهدف .

وفى الدقيقة 88 من المباراة حصل فريق الجونة على ركلة جزاء سددها نور السيد على يسار عبد المنصف، ليتقدم الجونة على ضيفه بهدفين دون رد.

 

إنبي 3 – 2 البنك الأهلى

نجح فريق إنبى فى تحقيق فوز غالٍ وثمين على البنك الأهلى 3/2 فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد بتروسبورت ضمن فعاليات الجولة التاسعة للدورى الممتاز.

تقدم إنبى بالهدف الأول في الدقيقة 40 عن طريق النيجيري جون إيبيكا، قبل أن يعود فادى فريد ويحرز هدف التعادل للبنك للأهلي بالدقيقة 59 من عمر اللقاء، وفى الدقيقة 74 و 78 يحرز ايبيكا هدفين متتاليين لإنبى، ثم أحرز كريم بامبو الوافد الجديد للبنك الأهلى من الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الحالية الهدف الثانى لفريقه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا