الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

نتائج مميزة لبراعم "زد" في افتتاح دوري منطقة الجيزة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حققت فرق قطاع البراعم لكرة القدم بنادي زد ، نتائج مميزة في افتتاح مباريات دوري منطقة الجيزة للبراعم.

واكتسح فريق البراعم مواليد 2009، بنادي زد نظيره المنيب ، بنتيجة 6-2، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب نادي زد بالشيخ زايد.

وافتتح فريق مواليد 2010، بنادي زد، مباريات دوري منطقة الجيزة بالانتصار على جولدي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب زد.

cdd104aaa2.jpg

كما حقق فريق مواليد 2011 بنادي زد الانتصار على مركز شباب العياط "اندرلخت" بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات دوري منطقة الجيزة على ملعب زد. 

548dd04562.jpg

ومن جانبه أشاد الكابتن علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بنادي زد، بنتائج فرق قطاع البراعم اليوم في إفتتاح بطولات منطقة الجيزة الموسم الجاري -.

وكان نادي "زد" عقد مؤتمرا صحفيا 24 نوفمبر الماضي أعلن فيه بشكل رسمي عن الاستحواذ على نادي مصر وتغيير اسمه إلى زد ليشارك النادي في دوري الدرجة الثانية في الموسم الجديد باسم نادي زد بدلا من نادي مصر .

ويتكون مجلس إدارة نادي زد الجديد من - أُنسي ساويرس رئيس مجلس الإدارة، وأحمد دياب الرئيس التنفيذي .

وتضم قائمة الأعضاء كلا من الإعلامي سيف زاهر، والكابتن حازم إمام، والكابتن أحمد حسن، والكابتن أحمد حسام ميدو والكابتن محمد زيدان، والكابتن عماد متعب .

وأكد أنسي ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة "زد للاستثمار الرياضي"، أن ناديه يهدف للاهتمام بالمواهب والناشئين بشكل أكبر، مما يجعل له هوية مختلفة ولأنه حديث العهد سيكون التركيز على محافظات الصعيد المصري وليس القاهرة فقط.

وأشار ساويرس في حديثه خلال مؤتمر الإعلان عن استحواذ زد على نادي مصر، إلى أن هدف النادي رياضي بشكل كامل وقال : "نريد الاهتمام بالمواهب والناشئين وسيكون لنا هوية مختلفة".

كما أكد : "نظرنا لمجال كرة القدم بنظرة مختلفة.. قررنا نبني في كرة القدم بشكل جديد ومختلف.. مصر تنفق ٢ % فقط من الاستثمار في الرياضة في العالم.. فكرنا في عمل منظومة متكاملة وخطة جيدة ويتم إخراج نماذج وشباب للبلد بشكل مختلف تماما عن الأندية المصرية.. محتاجين تنافس في الدوري لكن نهتم أولا بالبنية التحتية.. هدفنا إنشاء إمكانيات وفريق أول.. بناء استاد ومستشفي رياضية ".

اضافة اعلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا