رياضة / بوابة فيتو

تفاصيل اجتماع الزمالك بعد رفض خوض لقاء الأهليالأحد 23/يونيو/2024 - 08:18 م كشف مصدر داخل نادي ...

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، تفاصيل اجتماع مجلس إدارة الأبيض بعد قرار عدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول. 

تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك 

وأشار المصدر إلى أن الزمالك مصمم على موقفه منذ إصدار البيان عقب مباراة المصري قبل الماضية في الدوري الممتاز 

وقال المصدر إن الزمالك متمسك بكافة حقوقه وطلباته الأربعة وأن الاجتماع لم يشهد قرارا جديدا خاصة أن رابطة الأندية لم تنفذ طلبات الزمالك حتى الآن. 

وواصل: تنفيذ طلبات الزمالك الأربعة يأتي على رأسها عدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول.

كما أكد أن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب يدرس تصعيد أزمة عدم انتظام الدوري المصري الممتاز إلى المحكمة الرياضية الدولية. 

وقرر نادي الزمالك عدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول مما تسبب في أزمة ضخمة بعد رفض رابطة الأندية طلب الزمالك. 

أحمد سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك

فيما جدد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، تأكيداته بأن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لن يخوض لقاء القمة المقبل أمام النادي الأهلي.

وكتب أحمد سالم عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب يؤكد تمسكه بمطالبة الأربعة الواردة في البيان الصادر بتاريخ ١٧ يونيو عقب مباراة المصري.

وواصل: “ولا صحة علي الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبه أو تغيير أي من مواقفه، ونناشد تحري الدقة فيما ينشر عبر السوشيال ميديا على لسان الزمالك”.

الزمالك يحسم موقفه من مباراة القمة بعد اجتماعه مع رابطة الأندية

وكان مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، كشف لـ فيتو تفاصيل جلسة مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بشأن قرار الأبيض عدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول.

قرار أخير من الزمالك بشأن خوض مباراة القمة

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ فيتو إن الزمالك أصر على موقفه بعدم خوض لقاء القمة 128 رغم محاولة إقناع مجلس إدارة الزمالك بالمشاركة في المباراة.

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة الزمالك خلال اجتماعه بمسئولي رابطة الأندية رفض تماما فكرة لعب مباراة القمة وأكد خلال الجلسة أن مثل هذا القرار سيصب في صالح مستقبل الكرة المصرية.

كما أكد المصدر أن الحديث دار حول نظام الكرة في مصر وأكد مسئولو الأبيض أن هناك العديد من الاعتراضات على النظام الكروي في مصر، وأن مستوى الكرة بشكل كامل تراجع في مصر، لأن الصناعة لا تضيف دخلا ماديا للأندية وهو ما يرفضه الزمالك أيضا.

وواصل:" أن نادي الزمالك يرفض أيضا أن  يدير الاتحاد المصري لكرة القدم  لجنة الحكام فيما يدير المسابقة رابطة الأندية، وهو ما يسبب العديد من الأزمات خاصة أنهما من المفترض عنصرين مرتبطين ببعضهما.

وأتم المصدر حديثه: قرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة سيجعل هناك ترتيب لدولاب المسابقات في مصر، وسيصب في الصالح العام للكرة، وسيصدر نادي الزمالك بيانا رسميا بعد قليل لشرح أسباب رفضه مباراة القمة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا