رياضة / بوابة فيتو

الزمالك يجهز منصبا لـ شيكابالا بعد اعتزاله الكرةالإثنين 10/يونيو/2024 - 02:56 م كشف مصدر ...

  • 1/2
  • 2/2

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن تجهيز منصب كبير خاص بقطاع الكرة لمحمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حال اتخاذ اللاعب قرارا بالاعتزال.

وكان شيكابالا أعلن أن الموسم المقبل سيكون الأخير له في مشواره بكرة القدم،  لذلك يجهز مسئولو النادي منصبا لشيكابالا حال الاعتزال.

وجدد مسئولو نادي الزمالك، رفضهم لفكرة رحيل أحمد مصطفي زيزو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن صفوف الزمالك في الموسم القادم.

وتلقي اللاعب العديد من العروض للرحيل عن الزمالك إلا أن إدارة القلعة البيضاء تمسكت باستمراره وعدم رحيله.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، على إستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا 

تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يوم الجمعة 14 يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا 

تنقل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز. 

 

 الزمالك 

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الزمالك أمام بروكسي في دور الـ32 لكأس مصر، والتي كان مقررًا لها يوم 30 مايو الماضي.

ترتيب الزمالك في الدوري الممتاز 

ويحتل الزمالك المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد  28 نقطة بعد أن خاض 17 مباراة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا