رياضة / بوابة فيتو

هاري كين: لدينا الخبرة الكافية للمشاركة في بطولة يورو 2024الإثنين 10/يونيو/2024 - 02:55 م تحدث ...

تحدث الإنجليزي هاري كين لاعب منتخب إنجلترا وفريق بايرن ميونخ الألماني، عن استعدادات منتخب بلاده للمشاركة في بطولة أمم أوروبا " يورو 2024 في ألمانيا. 

وتحث هاري كين في تصريحات عبر صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قائلًا "لدينا الخبرة الكافية للمشاركة في مثل هذه البطولات، نمتلك لاعبين شاركوا في بطولتين وأكثر ".

وتابع: "بالتأكيد سينضم  دائما للمنتخب لاعبين جدد، وذلك لإنهم لاعبون يستحقون التواجد هنا، ومن المحزن رؤية اللاعبين المستبعدين يرحلون، لكن في النهاية هذا ما يحدث عندما تلعب لإنجلترا، والمدرب يجب أن يتخذ قرارات صعبة".

وأضاف: "كل لاعب يتواجد في منتخب إنجلترا استحق ذلك، لأن كل لاعب يضيف شيئا للفريق وسنحتاج لجميع اللاعبين إذا أردنا النجاح وتحقيق شيئا".

وتطرق هاري كين للحدث عن إصابته، قائلا: "أنا بصحة جيدة، كان متفق أن ألعب 60 دقيقة ضد أيسلندا، ثم لعبت 30 دقيقة ضد البوسنة وبعد بضعة أيام أخرى من واصلت التدريب ولعبت 60 دقيقة والأن أشعر أنني مستعد للغاية وفي حالة جيدة".

 مجموعة إنجلترا في أمم أوروبا يورو 2024

ويلعب منتخب إنجلترا في المجموعة الثالثة مع صربيا والدنمارك وسلوفينيا، حيث ستبدأ إنجلترا مبارياتها ضد صربيا، ثم يلتقي الدنمارك، قبل أن يختتموا دور المجموعات ضد سلوفينيا في كولن.

وإذا أرادت إنجلترا تعزيز حظوظها في إحراز اللقب القاري، للمرة الأولى، فإن الأفضل أن تحتل صدارة المجموعة المجموعة الثالثة، لأن هذا سيؤهلها إلى مواجهة منتخب يحتل المركز الثالث، في المجموعات الرابعة أو الخامسة أو السادسة.

لكنها قد تواجه مهمة عسيرة، في حال احتلالها المركز الثاني، لأنها في تلك الحالة ستواجه ألمانيا صاحبة الأرض، على الأرجح

وتواجد لاعبو منتخب إنجلترا بشكل قوي في أغلى تشكيل من ناحية القيمة التسويقية لبطولة كأس أمم أوروبا - يورو 2024، التي تنطلق في غضون أيام قليلة في ألمانيا.

وتنطلق بطولة يورو 2024 المرتقبة خلال الفترة من 14 يونيو الحالي وحتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا.

وتسلط فيتو الضوء على أغلى تشكيل في يورو 2024 بحسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في الأرقام والإحصائيات.

4 لاعبين إنجليز ضمن التشكيل الأغلى في يورو 2024

بحسب ترانسفير ماركت، فقد سجل 4 لاعبين دفعة واحدة من منتخب إنجلترا، حضورا في أغلى تشكيل بالبطولة، وهم الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد بقيمة 70 مليون يورو، ولاعب الوسط ديكلان رايس (120)، وثنائي الوسط الهجومي فيل فودين (150) وجود بيلينجهام (180).

وظهر من منتخب البرتغال 3 لاعبين، هم حارس المرمى ديوجو كوستا بقيمة سوقية بلغت 40 مليون يورو، والمدافع روبن دياز (80) ولاعب الوسط الهجومي رفائيل لياو (90).

 إسبانيا سجل لاعب الوسط رودري حضورا في التشكيل بقيمة 120 مليون يورو، مع المدافع الكرواتي جوسكو جفارديول (75)، بجانب الثنائي الفرنسي المكون من ويليام صليبا (80) وكيليان مبابي (180).

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا